مطلوب عمال بشكل عاجل لولاية تركية والسلطات تنوي ترحيل شابين سوريين

19 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2022 - 10:26 صباحًا
Osman
أخبار تركيا
مطلوب عمال بشكل عاجل لولاية تركية والسلطات تنوي ترحيل شابين سوريين

مطلوب عمال بشكل عاجل لولاية تركية والسلطات تنوي ترحيل شابين سوريين

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

سلسلة متاجر بيم تنشر عروضها الجديدة مترجمة للعربية ليوم الثلاثاء 19.04.2022 والتي تتضمن سلع غذائية هامة لكل منزل (شاهد)

————-

وزير الصحة: حان الوقت لنسيان كورونا

قال وزير الصحة التركي فخر الدين كوجا، في تصريح للصحفيين أثناء زيارته لوالي #بورصة، إن اجتماع اللجنة العلمية سيعقد الأربعاء القادم ليبحث آخر تطورات فيروس كورونا في البلاد.

وأكد كوجا على أن هذا الاجتماع سيكون الأهم حتى الآن.

وأضاف أن الوقت قد حان لإخراج فيروس كورونا من أذهان المواطنين، بسبب انخفاض عدد الحالات، مشيرًا إلى أن العديد من العيادات المخصصة لكورونا في المستشفيات الحكومية قد أُغلقت نظرًا لانعدام الحالات الخطرة فيها.

————

🇹🇷 حريق في غابات هاطاي 🇹🇷

نجحت فرق الإطفاء 🚒 بالسيطرة على #حريق 🔥 اندلع في غابات مدينة دورت يول بولاية #هاطاي جنوبي #تركيا.
واعتقلت السلطات التركية اثنين يشتبه بتورطهما في افتعال الحريق.

———–

نريد عمال بأسرع وقت.. المناطق الصناعية تعاني من نقص في العمال في ولاية تيركرداغ ..!!

تحدث عضو المجلس التنفيذي والتنسيقي للمناطق الصناعية في ولاية تيكرداغ اردم بونان عن حاجة المعامل والشركات الصناعية الماسة للعمال هناك، وخاصة بعد الطلب المتزايد على الإنتاج .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أكد عضو المجلس التنفيذي للمناطق الصناعية الواقعة في منطقة تراقيا، على أن هناك 24 منطقة صناعية بحاجة للكثير من العمال، وخاصة مع زيادة الإنتاج النسيجي وتصديره للولايات الأخرى .

لافتا إلى أن الطلب المتزايد على الإنتاج لا يتوقف في هذه المنطقة تحديدا، بسبب قربها من أوروبا وسهولة النقل البري والبحري والجوي فيها،

————

كاتب تركي يصف المعارضة التركية بأنها (تفتري) على السوريين

نشر الكاتب التركي “مصطفى ايكيجي”تغريدة له عبر حسابه على توتير قائلاً: الناس هم أعداء الذين لا يعرفوهم ولا يعلمون من هم.

وقال ايكيجي في تغريدته والتي ترجمتها تركيا بالعربي:” البارحة حللنا على عائلة سورية ضيوفاً على الإفطار ،ورغم من كل هذه الحرب والألم والديكتاتورية لكننا تعرفنا على عائلة لطيفة جداً وذهلنا من اتساع قلبهم وحلمهم والجهد الذي بذلوه”.

———–

اعتقال سوريين قاموا بأعمال سحر وشعوذة ومـ.ـ هاجمة أحد المحال التجارية في اسطنبول (فيديو)

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن حادثة اعتقال سوريين قاموا بمهاجمة محل تجاري و القيام بأعمال سحر وشعوذة في منطقة بهجلي افلار بمدينة اسطنبول .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، اعتقل مواطنين سوريين على خلفية مهاجمتهما لمحل تجاري بأمر من متعهد بناء تركي، وبدأت القصة عندما تشاجر متعهد البناء مع شريكه وكلف المواطنين السوريين بمهاجمة المحل مع مجموعة أجانب آخرين لم تذكر وسائل الاعلام التركية جنسياتهم.

وبحسب المصادر، قام المواطنان باصطحاب مجموعة شبان معهم ومن ثم قاموا بمهاجمة مكان شريك متعهد البناء مرتين خلال أسبوع واحد، بالإضافة إلى قيام أحدهم بأعمال سحر وشعوذة من شحم الخنزير و وضعها أمام محله.

وتم اعتقال المجموعة بأكملها وسيتم تطبيق الإجراءات القانونية بحقهم ومن ثم ترحيلهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.