عاجل: الخطوط الجوية التركية تصدر قراراً برفع رحلاتها الجوية إلى..!!

19 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2022 - 7:32 مساءً
الخطوط الجوية التركية
الخطوط الجوية التركية

تركيا بالعربي- لمى الحلو

عاجل: الخطوط الجوية التركية تصدر قراراً برفع رحلاتها الجوية إلى..!!

اعلنت الخطوط الجوية التركية في بيان لها، انه تم رفع رحلاتها بمعدل 1% مقارنة بالأسبوع الماضي، بواقع 1109 رحلة يومية بين 11 و 17 أبريل.

وبحسب ما نشره موقع اخر الاخبار وترجمته تركيا بالعربي، فإن إيمون برينان، المدير العام للمنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية (Eurocontrol) شارك بيانات الحركة الجوية بين 11 و 17 أبريل عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً بلغت الحركة الجوية في أوروبا 79.2 % من 2019 الأسبوع الماضي، وبحسب بيانات هذا الأسبوع فقد تجاوز مستوى 82%.

واضاف ان شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا التي شهدت زيادة بنسبة 7% في رحلاتها الأسبوع الماضي، رحلاتها بنسبة 3% هذا الأسبوع ونظمت 1144 رحلة في اليوم.

وتابع :”رفعت شركة طيران بيجاسوس ، التي تتخذ من مطار صبيحة كوكجن مقراً لها رحلاتها بنسبة 4% مقارنة بالأسبوع الماضي ونظمت 336 رحلة في اليوم”.

في الوقت ذاته، لوحظ انخفاض كبير في عمليات الناقلات الثلاث المدرجة في القائمة، وشهدت مجموعة SAS انخفاضًا في رحلاتها بنسبة 18٪ ، والنرويجية بنسبة 14٪ ، و Widerde بنسبة 30٪.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.