وزيرة الأسرة التركية تعلن ايداع المبالغ المالية للأسر المحتاجة

17 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 12:24 مساءً
PARA - الدولار
PARA - الدولار

تركيا بالعربي- لمى الحلو
 
وزيرة الأسرة التركية تعلن ايداع المبالغ المالية للأسر المحتاجة

قالت دريا يانيك، وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية،”لقد بدأنا في إيداع 1 مليار 272 مليون ليرة تركية من مساعدات الرعاية المنزلية في حسابات هذا الشهر للمواطنين ذوي الإعاقة الشديدة وأسرهم المحتاجين للرعاية”.

وبحسب ما نشره موقع اخر الاخبار وترجمته تركيا بالعربي، فإن الوزيرة يانيك اعلنت في بيان لها، أن الوزارة تقدم خدمات الرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة في نطاق نموذج الرعاية المتكاملة، وان هدفهم الأساسي هو دعم الأفراد ذوي الإعاقة الذين يحتاجون إلى رعاية مع أسرهم.

و قالت يانيك:” أحد أهم نماذج الخدمة لدينا،مساعدة الرعاية المنزلية نحن ندعم مواطنينا الذين يحتاجون إلى رعاية والذين لا يستطيعون العمل لأنهم العناية بهم، و أنه يتم دفع مبلغ شهري قدره ألفي 354 ليرة تركية لكل مستفيد يعتني بقريبه المعاق المحتاج إلى رعاية، أشارت يانيك إلى أن 540 ألف مواطن سيستفيدون من مساعدة الرعاية المنزلية هذا الشهر.

واضافت:””لقد بدأنا في إيداع ما مجموعه 1 مليار 272 مليون ليرة تركية من مساعدات الرعاية المنزلية في الحسابات هذا الشهر من أجل توفير الدعم الاقتصادي للمواطنين ذوي الإعاقة الشديدة وأسرهم المحتاجين للرعاية، و سيتم الانتهاء من المدفوعات في يوم 20 أبريل أتمنى أن تكون المدفوعات مفيدة لجميع مواطنينا المعاقين “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.