طفل تركي لم يتجاوز العامين من عمره يدخل في غيبوبة بسبب دواء أعطاه إياه صيدلي عن طريق الخطأ

17 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 12:11 مساءً
طفل تركي لم يتجاوز العامين من عمره يدخل في غيبوبة بسبب دواء أعطاه إياه صيدلي عن طريق الخطأ

طفل تركي لم يتجاوز العامين من عمره يدخل في غيبوبة بسبب دواء أعطاه إياه صيدلي عن طريق الخطأ

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

تحدثت وسائل الإعلام التركية وفقا للأخبار العاجلة، عن حادثة دخول طفل بعمر 1.5 عام في غيبوبة استمرت يوم كامل بسبب دواء أعطاه إياه صيدلي عن طريق الخطأ في ولاية إزمير .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ذهب المواطن التركي مصطفى مع زوجته لطبيب عائلتهم من أجل فحص طفلهم البالغ من العمر 1.5 عاما، و قام الطبيب بكتابة دواء مناسب للطفل، ومن ثم ذهب الزوجان لإحدى صيدليات منطقة علياجا لجلب الدواء .

وبحسب المصادر، تم إسعاف الطفل بعد تناوله الدواء و من ثم دخل في غيبوبة استمرت 20 ساعة متواصلة، ليكتشف بعدها بأن الصيدلي أخطأ باسم الدواء وأعطى الصبي مضاد اكتآب قوي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.