قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور والفيديوهات والملفات التي لا تريد أن يطلع عليها أحد غيرك

16 أبريل 2022آخر تحديث :
قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور والفيديوهات والملفات التي لا تريد أن يطلع عليها أحد غيرك

قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور والفيديوهات والملفات التي لا تريد أن يطلع عليها أحد غيرك

يتيح لك HideU إخفاء جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والعناصر الأخرى في مساحة مخفية من خلال حماية الآلة الحاسبة بكلمة مرور.

كما يوفر لك وظائف مفيدة أخرى ، بما في ذلك الملاحظات ومشغل الفيديو والكاميرا وما إلى ذلك. يمكنك استخدام HideU كمساحة موازية خاصة في هاتفك.

سيتم تخزين ملفاتك بشكل سري في HideU ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق إدخال رقم تعريف شخصي رقمي.

يتنكر في شكل آلة حاسبة سرية ، HideU عبارة عن قبو فيديو مجاني مذهل وقفل لمعرض الصور وحامي صوتي وحارس خصوصية لمعلوماتك الشخصية وملفات الوسائط.

الخصائص الرئيسية:

📷 إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

سيتم تخزين ملفات الوسائط السرية في HideU ولن تظهر في أي ألبوم صور آخر أو معرض أو مدير ملفات. احتفظ بالآخرين بعيدًا عن الصور ومقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك في قبو ملفات الوسائط الآمنة.

📺 مشغل الفيديو وعارض الصور المدمج

يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المخفية داخل قفل الآلة الحاسبة. يوفر مشغل الفيديو وظائف مريحة للغاية للسماح لك بسهولة بضبط السطوع والصوت وكتم الصوت بمفتاح واحد لمساعدتك على التبديل بسرعة في المواقف المختلفة.

من خلال عارض الصور المدمج ، يمكنك بسهولة عرض جميع الصور المخفية داخل تطبيق قفل الآلة الحاسبة.

يدعم HideU أيضًا تحرير الصور. يمكنك إضافة عوامل تصفية ، واقتصاص ، ونص ، وضبط المعلمات الأساسية – تمامًا مثل تحرير صور النظام!

😆 متصفح خاص

إذا كنت ترغب في حماية بيانات التصفح الخاصة بك ، فإن استخدام المتصفح الخاص يعد اختيارًا جيدًا ، ويمكن أن يوفر لك تجربة تصفح سرية ومجهولة.

🔐 قفل التطبيق

بالنسبة للتطبيقات التي تم قفلها ، يحتاج الأشخاص إلى إدخال كلمة مرور أو رسم نمط إلغاء القفل لاستخدامه. يمكن أن يمنع قفل التطبيق الخصوصية من التسرب إلى الآخرين.

☁️ الخدمة السحابية

انسخ جميع ملفاتك وبياناتك الشخصية احتياطيًا إلى السحابة بطريقة آمنة وخصوصية. ضمان أمن البيانات الخاصة بك إلى أقصى حد.

🎭 تمويه الرمز

يشبه رمز التطبيق آلة حاسبة عادية للنظام ، ويمكنك أيضًا استخدامه لإجراء العمليات الحسابية. الطريقة التي تدخل بها كلمة المرور لفتح المساحة الخاصة للآلة الحاسبة هي أيضًا سرية للغاية. باستثناء نفسك ، لن يعرف أحد وجود هذه المساحة الخاصة.

———–التعليمات———–
س: كيف تستعمل؟

ج: أدخل كلمة المرور الخاصة بك على الآلة الحاسبة واضغط على الزر “=” للفتح.

س: كيف تسترجع كلمة المرور الخاصة بك؟

ج: الرجاء إدخال “11223344 =” للتحقق من سؤال الأمان الخاص بك ثم إعادة تعيين كلمة المرور. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فيرجى اختيار “مشكلة في التسجيل” وإرسال بريد إلكتروني إلينا وسيقوم فريق الدعم لدينا بالاتصال بك في غضون 24 ساعة. لا يمكنك العثور على البريد الإلكتروني في صندوق الوارد ، يرجى التحقق من مجلد البريد العشوائي أو سلة المهملات.

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا! HideU Calculator Lock – لا يقوم تطبيق Photo & Video Vault بنسخ أو تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

لا تقم بإلغاء تثبيت HideU أو مسح بيانات التطبيق أو حذف الملفات والمجلدات التي تم إنشاؤها بواسطة HideU قبل نسخ بياناتك الشخصية احتياطيًا من خلال الخدمة السحابية. خلاف ذلك ، ستفقد ملفاتك إلى الأبد.

نحن نركز على حماية الخصوصية ونحن ملتزمون بتوفير خزانة الصور الأكثر تقدمًا ومخفي الفيديو للحفاظ على خصوصيتك آمنة!

لتحميل التطبيق أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.