منظمات وشخصيات سورية تقدم مساعدات مالية لعوائل تركية متعففة (صورة)

16 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 16 أبريل 2022 - 6:57 مساءً
مساعدات مالية وكروت بيم
مساعدات مالية وكروت بيم

منظمات وشخصيات سورية تقدم مساعدات مالية لعوائل تركية متعففة (صورة)

في مباردة جديدة ضمن خطوة الاندماج بين السورين والأتراك والتعبير عن حجم الأخوة الكبيرة بين الشعبين أطلق مجموعة من الشخصيات السورية ومنظمات المجتمع المدني السوري مبادرة دعم للعوائل التركية المتعففة.

وقال رمضان حمد سكرتير طاولة الحلول لموقع تركيا بالعربي أن جمعيات النور السورية والمنتدى السوري وجميعة أبي الفداء ووقف دار العلوم ومجموعة من الشخصيات السورية شاركت في هذه المبادرة من خلال شراء عدد كبير من بطاقات الشراء التابعة لسلسلة متاجر بيم.

وتابع حمد أن هذه المبادرة تؤكد على الأخوة بين الشعبين السوري والتركي، حيث أن هذه المبادرة قامت بها جمعيات وشخصيات سورية لدعم العوائل التركية المتعففة.

ونوه الأستاذ رمضان حمد إلى أن هذه المبادرة توضح أن السوريين في تركيا قادرون على مد يد العون للإخوة الأتراك الغير مقتدرين على تغطية مصاريف رمضان.

وأكد حمد أن هذه الخطوة من ضمن خطوات الإندماج بين السوريين والأتراك، وأننا قادرون على مد يد المساعدة للإخوة الأتراك الغير قادرين على تأمين حاجيات رمضان، وليس كما يصور البعض أن السوريين فقط من يحق عليهم الدعم المالي.

093265981239 - تركيا بالعربي

هذا وقد أجتمع مجموعة من السوريين القائمين على المنظمات السورية المشاركة في هذه المبادرة ومنهم الأستاذ أحمد بند قلي من المنتدى السوري والأستاذ رمضان حمد سكرتير طاولة الحلول والسيد أسامة الجنيد من جمعية النور مع السيد سردار دال نائب مدير دائرة الهجرة التركية في اسطنبول لإيصال المساعدات.

وقال رمضان حمد لموقع تركيا بالعربي أن هذه المساعدات هي عبارة عن كروت تسوق من متاجر بيم، سيتم توزيعها بإشراف دائرة الهجرة التركية.

وتابع قائلاً وبعد زيارة السيد معاون مدير دائرة الهجرة تم تحويلهم مع كتب رسمية إلى بلديتي أسنلر وباغجلار ليتم توزيع المساعدات السورية على العوائل التركية المتعففة.

329756923890 - تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.