عاجل: الخطوط الجوية التركية تستعد للموسم الكبير بإعلان عمل كبير

16 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 16 أبريل 2022 - 6:44 مساءً
الخطوط الجوية التركية
الخطوط الجوية التركية

تركيا بالعربي- لمى الحلو

عاجل: الخطوط الجوية التركية تستعد للموسم الكبير بإعلان عمل كبير

أعلن رئيس شركة الخطوط الجوية التركية “أحمد بولات” في بيان له، إنه سيتم توظيف 200 طيار وحوالي 1000 من طاقم الطائرة استعدادًا لموسم الصيف.

وبحسب مانشره موقع دنيا التركي وترجمته تركيا بالعربي، فإن  بولات رئيس شركة الخطوط الجوية التركية، صرح قائلاً: هدفنا في الخطوط الجوية التركية أن ننمو بأرقام مزدوجة في İGA، وسنتوسع في تركيا والعالم والشرق الأقصى وأمريكا الجنوبية بالإضافة إلى مطار إسطنبول الدولي.

واضاف بولات:” بصفتنا جمعية مصدري الخدمات، سنذهب إلى أمريكا الجنوبية من خلال استهداف السياحة التعليمية والصحية و سيتمكن مديرو THY في الدولة أيضًا من مساعدة المصدر في هذا الصدد.

وذكر:”نطمح إلى نقل السائحين الروس بطائرتنا السبعين، نحن  نسهتدف 3 ملايين مسافر من خلال رحلات الطيران مع ميثاق الطيران”وأن المناقشات حول هذه المسألة مستمرة”.

وتابع:” نحن ندرس شراكة أجنبية في شركة الشحن التركية،  نحن منفتحون دائمًا على الشراكات الإستراتيجية التي ستوسعنا في الأسواق العالمية وتجعلها في المقدمة”.

واردف:”نخطط لتجميع الأنشطة في مجالات المقاعد والقوادس (المأكولات والمشروبات) والترفيه، التي تديرها شركات الطيران، تحت سقف واحد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.