بـ 27 صفعة.. امرأة في دولة عربية تضـ.ـرب زميل ابنها بقسوة لهذا السبب (فيديو)

15 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2022 - 3:32 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
بـ 27 صفعة.. امرأة في دولة عربية تضـ.ـرب زميل ابنها بقسوة لهذا السبب (فيديو)

بـ 27 صفعة.. امرأة في دولة عربية تضـ.ـرب زميل ابنها بقسوة لهذا السبب (فيديو)

تركيا بالعربي- متابعات

اعتُقلت امرأة في البحرين بتهمة ضرب زميل ابنها أثناء عودته من المدرسة، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأمرت النيابة العامة بإجراء تحقيق شامل في الحـ .ـادث، الذي يبدو أن إحدى كاميرات المراقبة في المنطقة التقطته قبل أن ينشره شخص ما على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وكان الفيديو من بين أكثر الفيديوهات مشاهدة في جميع أنحاء البحرين، حيث حث الكثيرون السلطات على اتخاذ إجراءات صارمة ضد المتهمين. وتفيد التقارير بأن والدة الضحية أبلغت مركز حماية الطفل التابع لوزارة التنمية الاجتماعية بعد علمها بالحـ .ـادث.

ويظهر الفيديو المرأة وهي تضـ .ـرب الضحية، التي كانت تحمل حقيبة مدرسية على ظهره. على الرغم من أنه كان يحاول مقاومة الهجـ .ـوم ، إلا أن المرأة كانت تلقي العديد من اللكمات قبل مغادرة المكان.

وقالت النيابة العامة أمس الأربعاء إن القضية سجلت بعد مشاهدة الفيديو. وقالت المتهمة، التي اعترفت بالاعتداء على الطفلة، إنها قامت بهذا الفعل انتقامًا بعد أن اعتدى الصبي سابقا على ابنها. وقد صدر أمر بحبس المتهمين احتياطيًا على ذمة التحقيق”، بحسب بيان صادر عن النيابة العامة.

وفي الوقت نفسه، طلب من مركز حماية الطفل تقديم الدعم للضحية أثناء تقييم حالته النفسية بعد الاعتـ .ـداء. كما طلب من المركز تقديم تقرير إلى النيابة العامة في هذا الصدد.

وذكرت نيابة الأسرة والطفل أن الطفل مؤهل للحماية الاجتماعية والقانونية وسيتم ضمان سلامته بكل الوسائل. “ما فعله المتهم هو بلا شـ .ـك سلوك إجـ .ـرامي. والتبرير الذي قدمته المتـ .ـهمة بأن ابنها تعرض للضـ .ـرب في وقت سابق على يد ضحـ .ـيتها غير مقبول اجتماعيًا وقانونيًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.