بشرى سارة من أردوغان وقرارين جديدين اليوم ومراكز ترحيل جديدة تحذير رسمي غير مباشر

15 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2022 - 10:03 صباحًا
بشرى سارة من أردوغان وقرارين جديدين اليوم ومراكز ترحيل جديدة تحذير رسمي غير مباشر

بشرى سارة من أردوغان وقرارين جديدين اليوم ومراكز ترحيل جديدة تحذير رسمي غير مباشر

لمشاهدة الأخبار بالفيديو نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

أدلى وزير البيئة والتحضير مراد كوروم بتصريحات هامة، تطرق فيها إلى البشرى السارة التي سيعلنها الرئيس رجب طيب أردوغان للشعب التركي مع دخول شهر حزيران القادم .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الوزير كوروم إلى أن البشرى ستشمل الولايات 81، وستتمحور عن تقديم أخبار سارة بخصوص بناء آلاف المشاريع الإسكانية الإضافية.

وأضاف: مشاريع منازل توكي ستتوسع بشكل كبير في الأيام القادمة، وسيستطيع من يريد الدخول في المشروع الحصول على منزل بسهولة .

————-

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، أن بلاده عملت على ترحيل ما يقارب 19 ألفاً و336 سوريا خارج تركيا منذ 2016.

ونوع الوزير قائياً، يوجد 25 مركزاً لترحيل السوريين خارج الحدود التركيّة في حال قام أي لاجئ سوري بمشاكل تؤدي إلى ترحيله، مُشيراً أن هناك أيضاً ما يقارب الـ8 مراكز قيد الإنشاء.

————–

البنك المركزي التركي يثبت معدلات الفائدة عند مستوى 14%.

————–

وزير الصحة التركي: ستعقد اللجنة العلمية أحد أهم اجتماعاتها الأسبوع المقبل، لدينا قرارات مهمة يجب اتخاذها، خاصة بشأن الزامية ارتداء #الكمامات.

————–

وزير الداخلية التركي لزعيم المعارضة: ليس من أخلاقنا أن ندير ظهورنا لجيراننا أثناء محنهم، لا تفقد إنسانيتك بالتحريض على #اللاجئين.

————–

إعفاء بطاقات الطلاب بإسطنبول من الزيادة بنسبة 40% التي فرضت على المواصلات العامة في المدينة.

حيث سيستمر تطبيق التعرفة القديمة البالغة 2.67 ليرة تركية على تذكرة الطالب الفردية، بدلاً من التعرفة الجديدة والتي زادت حتى 3.74 ليرة تركية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.