” بشار إسماعيل” يحذر السوريين من نهاية مؤلمة في حال استمر الوضع الراهن

12 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 1:59 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
بشار اسماعيل
بشار اسماعيل

” بشار إسماعيل” يحذر السوريين من نهاية مؤلمة في حال استمر الوضع الراهن

تركيا بالعربي – متابعات

حذّر الممثل الموالي لنظام الأسد بشار إسماعيل، اليوم الإثنين، من نهاية مؤلمة للموالين في حال استمر الوضع الراهن في البلاد على ما هو عليه الآن.

وخلال منشور له على صفحته الشخصية في “فيسبوك” حذر الممثل السوريين من نهاية شبيهة بنهاية الحشرات في حال استمرت الأوضاع في البلاد على منوالها الحالي.

وتناول اسماعيل الأوضاع المعيشية في مناطق الأسد ومعاناة الموالين بطريقة ساخرة، إذ أسقطها على حياة حشرة من الحشرات، معروفة باسم “الحريش”، أو كما يسميها السوريون “أم أربع وأربعين”.

وتخيل الممثل حوارًا دار بينه وبين تلك الحشرة التي طلبت منه تخليصها من واقعها المرير، ومعيشتها الصعبة، وطلبت منه في النهاية تخليصها من الحياة، ففعل ودعسها برجله.

وحذر إسماعيل الموالين من نهاية مماثلة لنهاية تلك الحشرة بقوله: “أعتقد أن نهايتنا ستكون مثل نهايتها إذا استمرت الأوضاع على هذا المنوال”.

ويعاني السوريون في مناطق سيطرة الأسد أوضاعًا معيشيةً صعبةً في ظل ارتفاع الأسعار، والأجور المتدنية للعمال والموظفين، والتي لا تكفي العائلة المتوسطة سوى لبضعة أيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.