بالفيديو: سلاف فواخرجي : ” الله لا يحـ.ـرق عباده ولا يوجد جهنم بالآخرة”

11 أبريل 2022آخر تحديث :
بالفيديو: سلاف فواخرجي : ” الله لا يحـ.ـرق عباده ولا يوجد جهنم بالآخرة”

بالفيديو: سلاف فواخرجي : ” الله لا يحـ.ـرق عباده ولا يوجد جهنم بالآخرة”

تركيا بالعربي – متابعات

كتب امير فتحي في الأحد 10 أبريل 2022 02:45 مساءً – حلت الفنانة السورية ” سلاف فواخرجي ” ضيفة ببرنامج شو القصة الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية ” رابعة الزيات ” .

وخلال اللقاء وجهت رابعة الزيات سؤالا إلى سلاف فواخرجي حول وجود الجنة والنار لترد الأخيرة عليها قائلة : ” الله أحلى من إنه يحـ .ـرق، ما بيحـ .ـرق ” .

وتابعت : ” الثواب والعقاب موجود حتى بالدنيا، كما تدين تدان .. الجنة حالة جميلة، ما حدا راح وحكى ” .

https://youtu.be/2Ms_mTl0qhM

وعن رأيها حول من يعتنق الديانة البوذية وعن رضا الله عنه قالت الفنانة السورية : ” طبعا مرضي عنه وما بيصير نكفر .. قمة الكفر وأشد الكفر إنك تكفر إنسان ” .

وأضافت سلاف فواخرجي في وصفها لله سبحانه وتعالى : ” هو كل شئ،هو الضمير، هو نحنا، هو الجمال، هو كل شئ جميل، هو القدر .. بس الله ما قال ما تروحو على جامع أو كنيسة أو معبذ بوذي ” .

ورفضت سلاف الإفصاح عن ديانتها مشيرة إلى أن والدتها كانت قد علمتها وأشقائها منذ صغرهم بأنه عند سؤالهم عن ديانتهم يردوا على ذلك بأنا (سورية) أو (سوري) .

كما أنها تربت أيضا على الذهاب إلى الكنيسة والمسجد لأنهما بيوت الله مضيفة : ” نحنا لفترة معينة ما بنعرف نحنا شو .. أنا تعلمت إنه أنا بنتمي لهذا البلد بكل أطيافه وبكل أديانه وبكل أحواله ” .

وأكملت الفنانة سلاف فواخرجي : ” أنا بعيد مع الكل وبحب العيد أيا يكن وبعيد مع كل الناس الموجودين بسوريا .. بعيد وبحتفل وبهتم وبحترم وبحس إنه أنا إلي من كل دين ومن كل طائفة ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.