وزير الدفاع التركي: تركيا تتعرض لمؤامرة عبر البحر واليكم العناوين بعد أوامر الرئيس أردوغان

10 أبريل 2022آخر تحديث :
وزير الدفاع التركي: تركيا تتعرض لمؤامرة عبر البحر واليكم العناوين بعد أوامر الرئيس أردوغان

وزير الدفاع التركي: تركيا تتعرض لمؤامرة عبر البحر واليكم العناوين بعد أوامر الرئيس أردوغان

تركيا بالعربي

تبيع اللحوم بنصف السعر عناوين ماركت التعاونية الزراعية والائتمانية في عموم تركيا بعد أوامر الرئيس أردوغان

عناوين مراكز مؤسسة اللحوم والألبان التركية والتي تبيع اللحوم بنصف السعر بعد أوامر الرئيس أردوغان

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

أصدرت مؤسسة اللحوم والألبان التركية بيانا هاما كشف فيه عن أسعار اللحوم و الفروج المباعة في مراكزها وعن الفارق الكبير بالسعر بينها وبين الأسواق الأخرى .

وبحسب ما ترجمته تركيا بالعربي، نقلا عن صحيفة هبرلار التركية، بعد قرار الرئيس أردوغان بييع اللحوم بسعر رخيص طيلة شهر رمضان المبارك داخل مراكز مؤسسة اللحوم والألبان الموزعة في جميع الولايات، اتضح السعر التي حددته هذه المراكز .

و وفقا لبيان مؤسسة اللحوم، تباع اللحوم بأقل من الأسواق بنسبة 50%، حيث يبلغ سعر كيلو اللحمة المباع داخل مؤسسة اللحوم 83 ليرة تركية، بينما سعره في الأسواق الأخرى هو 150 ليرة تركية، وعن سعر كيلو فخذ الدجاج المباع في مراكز المؤسسة فهو 28 ليرة، و سعر كيلو صدر الدجاج هو 44.5 ليرة تركية

————–

عاجل: وزير الدفاع التركي: لدينا شكوك بوجود نية تنفيذ مؤامرة على تركيا عبر البحر

أدلى وزير الدفاع التركي “خلوصي عكار” بتصريحات عاجلة، كشف فيها عن أمور مقلقة بخصوص حقيقة إلقاء الألغ-.ام في طريق المياه التركية، بالتزامن مع استمرار الح-.رب الروسية الأوكرانية .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، خرج وزير الدفاع عكار، بتصريح مفاجئ وجديد اليوم، إذ أشار إلى أن السلطات التركية لديها شكوك بأن الأل-. غام التي تركت في المياه التركية هي بهدف تنفيذ مؤامرة على تركيا، وقد تركت هذه الألغام لتنفيذ خطة دخول كاسحات الألغام التابعة لحلف الشمال الأطلسي إلى مياه البحر الأسود بهدف الضغط على تركيا .

و أكد الوزير عكار بأن تركيا ستتصدى دائما لكل مؤامرة تواجهها بقوة .

————-

رئيس بلدية أنقرة يلعن تقديم خصومات على سعر تعرفة النقل في ساعات معينة من اليوم

أدلى رئيس بلدية انقرة منصور سافاش بتصريحات جديدة، أعلن فيها أخبار سارة بخصوص إجراء تخفيضات على سعر تعرفة النقل العامة في عموم مناطق الولاية .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أعلن عمدة بلدية أنقرة عن تخفيض كبير في سعر تعرفة النقل العام بين الساعة 6.00_ 06.45 صباحا، وستنخفض التعرفة من 6.5 إلى 4.5 ليرة تركية بشكل يومي .

وبحسب ما أفاده سفاش، بأن هذه الخطوة جاءت بهدف التخفيف من أعباء الإزدحام الذي يحصل ما بين الساعة السابعة و التاسعة و من أجل التخفيف عن المواطنين أيضا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.