تطبيق Talking Translator الأسرع يترجم كلام أي شخص أمامك في ثانية واحدة عندما تكون في عجلة من أمرك ترجمة شفوية وكتابية وفيه قاموس تعلم

9 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 5:38 مساءً
Osman
تكنولوجيا
تطبيق Talking Translator الأسرع يترجم كلام أي شخص أمامك في ثانية واحدة عندما تكون في عجلة من أمرك ترجمة شفوية وكتابية وفيه قاموس تعلم

تطبيق الترجمة الأحدث على الإطلاق الذي لن تستغني عنه أبدًا

تطبيق Talking Translator الأسرع يترجم كلام أي شخص أمامك في ثانية واحدة عندما تكون في عجلة من أمرك ترجمة شفوية وكتابية وفيه قاموس تعلم

لأي شخص في أي مكان

يتمتع تطبيق المترجم الناطق بميزة الترجمة الفورية التي ستساعدك على التواصل في أي بيئة متعددة اللغات، مثل: رحلات السفر والعمل والصفقات التجارية أو حتى في المحادثات العادية.

التواصل الحقيقي يبدأ بالاحترام

جرِّب تطبيق المترجم الناطق المناسب لك ولشريكك بفضل الميزة المبتكرة “العرض المشترك” في الوقت الفعلي. ولا شك أن الشخص الآخر سيقدِّر صنيعك أثناء التحدث معك.

تظهر نافذة التعرف على الصوت أولاً عند بدء تشغيل التطبيق وتساعدك عندما تحتاج إلى ترجمة عاجلة، حتى عند عدم استقرار الاتصال بالإنترنت. ويمكنك مراجعة الجمل التي استخدمتها سابقًا من خلال سجل التعرف على الصوت.

دعم لغات متعددة

يمكنك الترجمة إلى أكثر من 100 لغة باستخدام تطبيق المترجم الناطق الفريد من نوعه.ألا تعرف كيفية قراءة الجملة؟لا مشكلة! يوفر المترجم الناطق ميزة ترجمة النص المكتوب بخط اليد.

يدعم أكثر من 100 لغة، من بينها الإنجليزية والصينية والفيتنامية واليابانية والروسية والتايلاندية والإسبانية والفرنسية والإندونيسية والعربية.

الترجمة الشفوية والنصية والنسخ والعناصر المفضلة … ما الميزات الأخرى التي قد تحتاج إليها؟

لقد وفَّرنا العديد من الميزات المتنوعة. فبالإضافة إلى الترجمة النصية والشفوية والتسجيل في المفضلة والنسخ والمشاركة، يمكنك بسهولة التواصل مع أي شخص عن بُعد باستخدام ★ميزة التكبير/التصغير (لافتة نيون). ★

التطبيق المنفرد بميزة شريط الإشعارات الذي لن تجدها في أي تطبيق ترجمة آخر حل متكامل يلبي جميع احتياجاتك: ترجمة نصية وشفوية ولوحة مفاتيح وشريط إشعارات وبحث، بل وكشاف ضوئي أيضًا.

ما عليك سوى تمرير شريط الإشعارات لإظهار الترجمة النصية والشفوية.

إشعار محادثة اليوم

الطريقة الأكثر فعالية لممارسة المحادثة! تلقى إشعار بشأن محادثة اليوم.

تعلم اللغات بدون السفر للخارج

فوق جميع المزايا السابقة، يتمتع التطبيق بمظهر رائع

ينبغي أن يتمتع المترجم بمظهر جذاب. فمن خلال 8 سمات غنية بالألوان ومستوحاة من الطبيعة، مثل: التوت البري والبطيخ والعنب والمزيد، ستجد بلا شك النمط الأنسب لك.

مقدَّم من مطوِّري المترجم الناطق لتيسير حياتك متعددة اللغات

الاشتراك المميز في المترجم الناطق

إزالة الإعلانات تمامًا

إعداد تخصيص إشعارات المحادثة

سمة بألوان متدرجة

كرر الاستماع إلى المحادثة

لوحة مفاتيح للترجمة بدون إعلانات

إعدادات الصوت

استمع إلى الصوت واختر الجنس والسرعة.

*إشعار الأذون المتعلقة بالمترجم الناطق

لضمان تزويدك بأفضل تجربة أثناء استخدام تطبيق المترجم الناطق، يجب منح الأذون التالية. لن تُستخدم هذه الأذون إلا للأغراض المحددة المدونة في الإشعار.

=- إذن الكاميرا (مطلوب)

إذن (فلاش) الكاميرا مطلوب لاستخدام ميزة الكشاف.

=- إذن الصور/الوسائط/الملفات (مطلوب)

مطلوب لعرض صور في الألبوم وتعيين صورة الخلفية من الألبوم.

=- إذن الميكروفون/التسجيل الصوتي (مطلوب)

مطلوب لاستخدام ميزة إدخال الصوت والتعرف عليه.

لتحميل التطبيق أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.