إلى 61 دولة حول العالم.. عاجل: الخطوط الجوية التركية تبدأ عمليات النقل

8 أبريل 2022آخر تحديث :
الخطوط الجوية التركية
الخطوط الجوية التركية

إلى 61 دولة حول العالم.. عاجل: الخطوط الجوية التركية تبدأ عمليات النقل

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية أنها نقلت 355 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس “كورونا” إلى 61 دولة حول العالم، خلال عام 2021.

وذكرت الشركة في بيان، الأربعاء، أنه “تم نقل لقاحات (كورونا) من الدول المنتجة إلى تركيا، ومن تركيا إلى جميع أنحاء العالم”.

وقال رئيس مجلس الإدارة في الخطوط الجوية التركية أحمد بولات، إن “شركة الخطوط الجوية التركية اضطلعت بمهمة قيّمة للغاية، من حيث أرسال اللقاحات إلى القارة الإفريقية، وذلك نظرًا لقلة عدد الشركات العاملة في مجال النقل الطبي”.

من جانبه، قال المسؤول الإعلامي في الشركة يحيى أوستون في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في “تويتر”، إن “الخطوط الجوية التركية (قسم الشحن) أزالت المسافات التي وضعها فيروس (كورونا) بيننا.. لقد أوفت علامتنا التجارية بمسؤولية مهمة من خلال نقلها 335 مليون جرعة من اللقاحات إلى 61 دولة خلال عام 2021”.

وحلت الخطوط الجوية التركية ضمن “أفضل 10 خطوط طيران دولية”، وذلك حسب مجلة “السفر والترفيه Travel and Leisure” الأمريكية العام الماضي.

وتحمل شركة الخطوط الجوية التركية لقب شركة الطيران التي تقوم برحلات إلى معظم دول العالم، كما هي أيضا واحدة من شركات الطيران الأكثر أهمية في إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.