تشمل السوريين المجنسين.. الحكومة التركية تعلن عن 5000 وظيفة شاغرة

7 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2022 - 11:32 صباحًا
RizikAlabi
أخبار تركيا
حرائق تركيا - حريق
حرائق تركيا - حريق

تشمل السوريين المجنسين.. الحكومة التركية تعلن عن 5000 وظيفة شاغرة

تركيا بالعربي – متابعات

ترغب المديرية العامة للغابات، التابعة لوزارة الزراعة والغابات التركية، بتعيين 5 آلاف عامل للعمل ضمن فرقها المتعددة في مختلف الولايات.

وفتحت المديرية العامة للغابات باب التسجيل، اعتباراً من يوم أمس، لتوظيف 5 آلاف عامل مؤقت، منهم 3 آلاف و937 في منصب عامل غابات، و500 عامل ضمن فريق الإطفاء، و280 في قسم الطبخ، و183 عامل ضمن فريق الحضانة والبساتين، و100 عامل ضمن الفريق الإلكتروني للمديرية.

وأوضحت المديرية، بحسب إعلان في الجريدة الرسمية، أنه سيتم نشر إعلانات الوظائف المفتوحة على وكالة التوظيف التركية (İŞKUR) في الفترة بين 11-15 نيسان الجاري.

وعن المرشّحين، أوضحت المديرية أنه “يمكن للمرشحين الذين يستوفون الشروط اللازمة التقديم (المعلن عنها في الموقع الرسمي للمديرية)، وبعدها سيتم استدعاء المرشحين حتى 4 أضعاف عدد المناصب التي سيتم تحديدها في إعلان الوظيفة للامتحان الشفوي والعملي”.

وأضافت: بعد انتهاء فترة الامتحان الشفوي والعملي سيتم إجراء قرعة للناجحين وذلك بحضور كاتب العدل، ليتم سحب أسماء الفائزين وفقا لنتيجة القرعة، وسيتم تحديد مكان وتاريخ القرعة
على وكالة التوظيف İŞKUR، كما سيتم الإعلان عنه عبر الموقع الإلكتروني للمديرية.

بعدها سيتم إخضاع الناجحين لجميع الوظائف المعلن عنها لفترة تجريبية مدتها شهرين، وبعدها يتم توظيفهم رسمياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.