مواطن تركي يربح يوميا 2000 ليرة والعمل مطلوب وتطبيق الربح من المشي واجازات العيد

6 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2022 - 1:08 مساءً
Osman
أخبار تركيا
مواطن تركي يربح يوميا 2000 ليرة والعمل مطلوب وتطبيق الربح من المشي واجازات العيد

تركيا بالعربي

ما هي حقيقة تطبيق الربح من المشي swaetcoin

أولاً قم بـ تحميل تطبيق الربح من المشي (أنقر هنا)

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق يدعي كثيرون أنه حقيقي وأنه يدفع لمستخدميه ، وأنه بامكانك كسب المال مقابل المشي.

لن يجعلك Sweatcoin غنيًا، إنها مجرد قليل من الدولارات مقابل نزهة على الأقدام!

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

مثالاً على ذلك، نعرض لكم تجربة أحد المستخدمين ، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تحميل التطبيق ، أصبح يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم ، بعد مرور ثلاثة أشهر بالضبط

فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

كم تساوي الـ 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

السحب من تطبيق الربح من المشي

أسما بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق Sweatcoin ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

———————

الرقم القياسي في أسعار الغذاء والسلع الأساسية والطاقة.. بيان عاجل من البنك المركزي التركي

أدلى البنك المركزي التركي ببيان عاجل، كشف فيه عن أبرز الأسباب التي دفعت بالتضخم للارتفاع بشكل كبير مقارنة بالشهر الماضي أو بالعام الماضي حتى .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ذكر البنك المركزي في تقريره الخاص بتطور الأسعار بأن ارتفاع أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية والمحروقات بشكل كبير خلال شهر آذار الفائت، ساهم بوصول التضخم العام لمستويات قياسية غير مسبوقة .

كما لفت البنك المركزي في بيانه بأن التضخم في تركيا وصل إلى اعلى مستوياته من بين 20 عاما الماضية الآن .

————-

ميرال أكشنر تكشف عن 3 أسماء سيكون أحدها المرشح الرئاسي لانتخابات 2023

كشفت رئيسة حزب الجيد المعارض ميرال اكشنر خلال بث مباشر ظهرت به على إحدى القنوات الإعلامية، عن 3 شخصيات معارضة ستترشح إحداها لانتخابات 2023 وهي كمال كليجدار اوغلو _ منصور يافاش _ أكرم إمام أوغلو .

مؤكدة على أن المرشح الرئاسي المعارض سيكون باختيار الأحزاب الستة .

بمناسبة شهر رمضان.. بلدية اماسيا تقوم بتخفيض رسوم المياه بنسبة 50%

صرح رئيس بلدية أماسيا محمد ساري أنه لن يكون هناك رسوم لتوصيل المياه إلى المنازل وأماكن العمل خلال شهر رمضان وفي أيام العيد.

وبحسب مانشرته صحيفة خبرلار وترجمته تركيا بالعربي، فإن رئيس بلدية اماسيا محمد ساري، قال إنه في عام 2021، خفضوا سعر المياه الرئيسية في المنازل وأماكن العمل بنسبة 50 في المائة، وأنهم يقدمون حاليًا ليرة واحدة لكل طن من المياه.

وأوضح العمدة ساري لن يتم تحميل المواطنين تكلفة المياه الرئيسية من أجل المساهمة قليلاً في اقتصادهم خلال شهر رمضان، لن نفرض رسومًا على المياه خلال شهر رمضان لمدة 35 يوما بما في ذلك أيام العيد، ومرة ​​أخرى لن نفرض أجور على المياه في عيد الأضحى “.

—————–

بتحـ.ـ ريض من أوميت اوزداغ.. بلدية قوجايلي تتراجع عن قرارها بإدراج اللغة العربية على لافتات النقل العام

أصدرت بلدية قوجايلي الكبرى بيانا جديدا أعلنت فيه التراجع عن الكتابات العربية التي أدرجتها على لافتات النقل العام قبل يومين من الآن .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، بعد التحريض الإعلامي الذي شنه اوميت اوزداغ على قرار إدارج اللغة العربية للوائح النقل العام، اصدرت البلدية قرارا أعلنت فيه التراجع عن الأمر .

حيث أكدت في بيانها بأن اللغة العربية ادرجت على لائحات النقل بسبب خطأ برمجي لا أكثر .

————–

يكسب باليوم الواحد من عمله 2000 ليرة وبالشهر 60 ألف.. مواطن تركي يصبح حديث الإعلام في تركيا

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن المواطن التركي الذي يكسب مبلغ 2000 ليرة من عمله بشكل يومي دون انقطاع، أي ما يعادل 60 ألف شهريا في ولاية أنطاليا .

وبحسب ما ذكرته صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، يعمل المواطن حسين جولتكين في جز صوف الأغنام ويكسب يوميا من هذا العمل ألفي ليرة، كما أعرب جولتكين عن عجزه عن مواكبة الطلب عليه، وبدأ الآن يستعين بأقاربه لمواكبة الطلبات القادمة من داخل الولاية وخارجها .

ولفت المواطن إلى أنه يقوم بجز صوف الغنم ل 80 خاروف يوميا، ويأخذ على الخاروف الواحد 25 ليرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.