حملة تدقيق الكملك وسوري يوجه نصيحة للسوريين في تركيا وايجارات المنازل وفرصة عمل مطلوبة جداً في تركيا

5 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 10:46 صباحًا

حملة تدقيق الكملك وسوري يوجه نصيحة للسوريين في تركيا وايجارات المنازل وفرصة عمل مطلوبة جداً في تركيا

نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

تنبيه هام لجميع السوريين .. حملة للتدقيق في الوثائق وهذا ما حصل

ما زالت الحملة الأمنية والتي تقوم بها السلطات التركية في العديد ومن الولايات التركية مستمرة، للإطلاع على الأوراق الثبوتية بشكل عشوائي مستمرة.

أحد السوريين تواصل مع تركيا بالعربي وكان قد خرج من سجن توزلا المخصص للترحيل أو التوقيفات الإدارية، وذلك بعد أن تم توقيفه من قبل دورية شرطة في منطقة الفاتح، ليتبين أن قيد الكملك الخاص به متوقف، على الرغم من أن الكملك الخاص به اسطنبول، إلا أنه توقف في الآونة الأخيرة بسبب مطالبات دائرة الهجرة التركية بضرورة تحديث البيانات بعد تثبيت العناوين بالنفوس.

وقال الشاب الذي تم اخلاء سبيله: أنا هويتي اسطنبول والقيد تبعي واقف، يوم أمس أوقفتني الشرطة وقاموا بتفييش هويتي وتبين أن قيد الكملك متوقف.

بعد ذلك أخذوني إلى سجن، وفي اليوم الثاني أخذوني إلى توزلا ثم أخلوا سبيلي بعد أن قالوا لي ليس عليك شيء سوى مسألة تحديث البيانات، ويجب عليك أن تحجز دور.

ووجه الشاب نصيحة لكل من لديه كملك متوقف وقد حجز دور أن يتجنب الشرطة في الوقت الحالي، ريثما يصل دوره لتحديث البيانات.

————–

فرصة عمل مطلوبة جداً في تركيا

قالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، يتلقى الطلاب الذين يدرسون معهد مهنة الحديد والصلب الصناعي في جامعة اون ضوكوز مايس، عروضا للعمل قبل أن ينهوا مرحلتهم الدراسية حتى، و نسبة البطالة في صفوف المتخرجين من هذا الفرع هي صفر .

و قسم القولبة الصناعية أو مهنة الحديد والصلب، هو فرع مدة دراسته سنتين، يوفر التدريب على آلات صب الحديد والتعلم على الكمبيوتر، ويتخرج سنويا من هذا الفرع 30 طالبا من هذه الجامعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.