استغـ.ـل غياب الأم فتحـ.ـرّش بابنتها.. تفاصيل جديدة بشأن جـ.ـريمة الحراك في درعا

2 أبريل 2022آخر تحديث :
مسرح جريمة
مسرح جريمة

استغـ.ـل غياب الأم فتحـ.ـرّش بابنتها.. تفاصيل جديدة بشأن جـ.ـريمة الحراك في درعا

تركيا بالعربي – متابعات

نشرت صفحات موالية للنظام اعترافات مرتكب جـ .ـريمة مدينة الحراك في درعا، التي حدثت قبل أيام، وراح ضحيتها طفلين، وأصيبت شقيقتهم الكبرى بإصـ .ـابات خطـ .ـيرة.

واعترف القاتل أنه من مدينة الحراك، وأنه كان يتردد لزيارة والدة الأطفال الضـ .ـحايا، لكونها ابنة عمته، إذ رآها في صباح يوم ارتكاب جـ .ـريمته، وعلم منها أنها ستذهب إلى مدينة درعا.

واستغل القاتل غياب الأم فطرق الباب على الأطفال، ففتحت له أختهم الكبيرة، وحضّرت له الشاي، فشرب منها، ثم تبعها إلى الحمام، حيث كانت تعمل على تنظيف المنزل، فحاول التحـ .ـرش بها بالألفاظ فقط.

وسألها القاتل عما إذا كان لديها خبرة في المواضيع التي تخص الجنس، فاستنكرت الفتاة عليه ذلك، وطلبت منه المغادرة، ثم هربت لغرفة أخرى، فتبعها، فحاولت الصراخ، إلا أنه عاجلها بضـ .ـربها على رأسها بواسطة أداة حديدية مخصصة لحراثة الأرض، وجدها في المنزل.

وأوضحت المصادر أن القـ .ـاتل لم يكتف بذلك فضرب شقيقها ابن الست سنوات، حينما بدأ بالصراخ لأجل أخته، كما ضرب شقيقها الأصغر ابن الستة أشهر، بنفس الأداة، ما تسبب بمقتـ .ـلهما على الفور.

وفرّ القاتل إلى العاصمة دمشق، لكن أقارب الضـ .ـحايا، علموا بتغيبه، ودارت الشكوك حوله، فتم الوصول لمكان تواجده في دمشق ثم القبـ .ـض عليه.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد، وخصوصًا الجنوب السوري، والعاصمة دمشق وريفها، جـ .ـرائم قـ .ـتل بشكل شبه يومي، في ظل الأوضاع الأمنية المتردية التي تمر بها البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.