“الحب قاتل”… شاب ينتحـ.ـر أمام منزل حبيبته ليلة زواجها ويترك لها 3 رسائل (صور)

1 أبريل 2022آخر تحديث :
“الحب قاتل”… شاب ينتحـ.ـر أمام منزل حبيبته ليلة زواجها ويترك لها 3 رسائل (صور)

“الحب قاتل”… شاب ينتحـ.ـر أمام منزل حبيبته ليلة زواجها ويترك لها 3 رسائل (صور)

تركيا بالعربي – متابعات

أقدم شاب يمني (رياض) لم يكمل الثلاثين من عمره على الإنتحـ .ـار شـ .ـنقاً بطريقة الدراما على مبدأ الأفلام السينمائية، حيث قام بتعليق حبل على عمود إسمنتي ولفه حول عنقه بمديرية يريم في محافظة إب/اليمن.

ورصدت وكالة إحدى الوكالات حسبما أوضح الصحفي اليمني “بشير المصقري” بأن الشاب المنتحر غير تابع لأهالي المنطقة، الا أنه من سكان قرية مجاورة تابعة لمديرية بعدان.

وأوضح المصقري الى أن الشاب نتيجة أزمة عاطفية مر بها أقدم على الانتحـ .ـار ليتخلص من عذابه النفسي، وأضاف مشيراً أن أزمة الشاب العاطفي تتمثل في أن الفتاة التي كان يحبها كانت ذهبت وتزوجت بغيره في ذات ليلة الحادثة، وانتقلت مع زوجها لمحافظة أخرى والتي تبعد عن القرية آلاف الكيلو مترات، وعندما أيقن بأنه لم يتبقى أمل قرر أن يشـ .ـنق نفسه في عمارة تحت الإنشاء مواجهة لمنزل الفتاة، بحسب آيلا نيوز.

كما انه ترك 3 رسائل في جيبه قبل أن يشـ .ـنق نفسه، كُتب في إحداها: “انبسطي في حياتك وانسيني عشانك.. وربي أنا أحبك موت، واليوم أثبت لك كل شيء”.

كما ورد في أخرى: “أنت وعدتيني ما تكوني لغيري، بس خنت الوعود، بس أنا ما خنتك، اذكريني يا حياتي.. أحبك موت”.

وتضمنت الثالثة مشاعر غضب عاطفي، حيث كتب فيها: “ما رح سامحك.. خذي كل شيء واحتفظي به، واذكريني، بحبك. الجوال لك وكل حاجة لك”.

المصدر: ايلا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.