بوعود زواج زائفة… شاب يخـ.ـدع 82 فتاة ويسـ.ـتولي على أموالهن في دمشق

31 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 31 مارس 2022 - 4:43 مساءً
OBK
أخبار سوريا
بوعود زواج زائفة… شاب يخـ.ـدع 82 فتاة ويسـ.ـتولي على أموالهن في دمشق

بوعود زواج زائفة… شاب يخـ.ـدع 82 فتاة ويسـ.ـتولي على أموالهن في دمشق

تركيا بالعربي – متابعات

خدع شاب سوري، في العاصمة دمشق، 82 امرأة وفتاة، بعد أن أقنعهن جميعًا برغبته في الزواج منهن، بغرض سـ .ـرقة أموالهن، وهو ما نجح به فعلًا، لكن المفاجأة كانت بما حصل معه في النهاية.

ونشرت شبكة “هنا سوريا” الموالية أن شابًا سوريًا، ينحدر من محافظة اللاذقية، غربي سوريا، خدع 82 فتاة وأرملة ومطلقة، بعد أن أقنعهن جميعًا بحاجته إلى المال من أجل الزواج بهن.

ورفعت كل تلك النسوة والفتيات دعـ .ـوى قضائية ضد الشاب، الذي وعدهن بالزواج، وجمع ما استطاع من أموال، عبر ابتـ .ـزازهن، ثم اتجه إلى مطار دمشق الدولي للهرب خارج البلاد.

وبحسب المصدر فإن الشاب كان يخطط للسفر في أقصى سرعة ممكنة، للهـ .ـرب بمبلغ جمعه من الفتيات اللواتي وقعن في شـ .ـباكه، وقدره 46 مليون وسبعمائة ألف ليرة سورية.

وأشار إلى أن الشاب اعترف بفعلته بعد اعتقـ .ـاله، وبأنه كان ينتقي الفتيات الموظفات والمطلقات والأرامل، بل وحتى العانسات، مستغلًا وسامته ومظهر جسده المفتول العضلات.

وتنتشر ظاهرة النصـ .ـب والاحتيـ .ـال في مناطق سيطرة الأسد على نطاق واسع، ولا سيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالت إحدى تلك العمليات، قبل أشهر، رئيس حكومة النظام السابق، عماد خميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.