أزمة مكدونالدز وبرغر كينغ.. المفاجأة التي قلبت الموازين في روسيا!

30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 9:57 صباحًا
Osman
مقاطع فيديومنوعات

أزمة مكدونالدز وبرغر كينغ.. المفاجأة التي قلبت الموازين في روسيا!

اشترك في قناة رصد تيوب لنوافيكم بأحدث التقارير المصورة (أنقر هنا)

تعقيدات كثيرة تربك بعض العلامات التجارية الأميركية للوجبات السريعة أثناء محاولتها وقف عملياتها في روسيا بعد الحرب في أوكرانيا.

تعرّف على أزمة مكدونالدز وبرغر كينغ التي قلبت الموازين في روسيا من خلال هذا الفيديو ولا تنسى الاشتراك في قناة رصد تيوب (أنقر هنا)

مقارنة بين ماكدونالدز وبرجر كنج

ماكدونالدز وبرغر كنج هي مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة. كل من هذه المطاعم كانت في الأعمال التجارية لأكثر من 50 عاما.

عند المقارنة بين اثنين، ماكدونالدز هو أكثر شهرة من برغر كينغ، والسابق لديه وجود أوسع من برغر كينغ.

عند مقارنة البرغر، يمكن ملاحظة أن البرغر ماكدونالدز أخف وزنا من برغر كينغ. ويمكن أيضا أن ينظر إلى أن البرغر ماكدونالدز تزن 100 غرام. في حين أن برغر كينغ يزن حوالي 120 غم. في محتوى الدهون، برغر كينغ لديه أكثر في المحتوى من ماكدونالدز. برغر ماكدونالدز تحتوي على حوالي 9 غم. من الدهون بينما يحتوي برجر كنج على حوالي 12 غم. من الدهون.

وهناك أيضا العديد من الاختلافات التي يمكن رؤيتها في خدمة المطعمين. “الطعام سيكون دائما ساخنة”، هو شعار المتعلقة بسياسة خدمة ماكدونالدز. عند الذهاب إلى مطعم ماكدونالدز، يمكنك الحصول على خدمة عالية الجودة. أنها تركز أكثر على نوعية الخدمة من السرعة التي يتم تقديم الأطباق. موظف يأخذ فقط أمر واحد فقط في وقت واحد، ويتم إعداد الطبق. فقط بعد أن يتم تقديم العميل الأول أن الموظف يعالج العميل التالي. ومن المعروف برغر كينغ لتوفير العملاء مع العديد من الخيارات وأيضا لتوفير خدمة أسرع. عند مقارنة خدمة ماكدونالدز للخدمة في برغر كينغ، برغر كينغ هو أسرع.

يمكن للمرء أن يرى أيضا بعض الاختلافات في الهيكل التنظيمي. في ماكدونالدز، يتم اتخاذ الأمر من قبل موظف، ويخدم نفس الموظف الطبق. ومع ذلك، في برغر كينغ، يؤخذ الأمر في مكان واحد، ويتم تقديم الطعام في مكان آخر.

يتم تصنيع الطعام في مكدونالدز في الإنتاج الضخم. على سبيل المثال، البرغر التي تشتريها في ماكدونالدز قد قدمت بالفعل ولم تصدر عندما كنت امر بها. في برغر كينغ، يتم إضافة الطبقة فقط بعد الحصول على النظام.

ملخص:

1. ماكدونالدز هو أكثر شهرة من برغر كينغ، والسابق لديه وجود أوسع من برغر كينغ.

2. عند الذهاب إلى مطعم ماكدونالدز، يمكنك الحصول على خدمة عالية الجودة. أنها تركز أكثر على نوعية الخدمة من السرعة التي يتم تقديم الأطباق.

3. عند مقارنة خدمة ماكدونالدز إلى برغر كينغ، الخدمة في برغر كينغ أسرع.

4. ومن المعروف برغر كينغ لتوفير العملاء مع العديد من الخيارات وأيضا لتوفير خدمة أسرع.

5. في ماكدونالدز، يتم اتخاذ الأمر من قبل موظف، ويخدم نفس الموظف الطبق. ومع ذلك، في برغر كينغ، يؤخذ الأمر في مكان واحد، ويتم تقديم الطعام في مكان آخر.

ما هو الفرق بين سنو كراب و كينغ كراب؟ ينتمي السلطعون الثلوج إلى عائلة أوريغونيداي في حين أن سلطعون الملك ينتمي إلى عائلة ليثوديداي. كينغ كراب

ماكدونالدز مقابل مترو الانفاق العالم يتحرك على مسار سريع جدا حتى الآن حتى لو كنت التوقف عن اتخاذ استراحة لفترة من الوقت سوف تبقى

هناك العديد من أنواع مختلفة من المخلوقات في العالم بما في ذلك الثدييات المختلفة والزواحف والبرمائيات وما إلى ذلك هناك العديد من المخلوقات التي تعيش على

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.