بالتزامن مع تهـ.ـديد “بوتين”… سـ.ـرقة آلاف الوثائق السرية من البنك المركزي الروسي (فيديو)

27 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 27 مارس 2022 - 5:32 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
بوتين حزين - بوتين خائف
بوتين حزين - بوتين خائف

بالتزامن مع تهـ.ـديد “بوتين”… سـ.ـرقة آلاف الوثائق السرية من البنك المركزي الروسي

تركيا بالعربي – متابعات

اخترق متسللون ينتمون لجماعة أنونيموس الشهيرة الخميس الماضي بنك روسيا المركزي، وقاموا بسـ .ـرقة آلاف الملفات والوثائق السرية من الأرشيف.

حيث أعلن المتسللون في تغريدة على حسابهم في تويترعن سـ .ـرقة ملفات سرية وتوعدوا بنشره على الإنترنت، وأعادت أنونيموس تغريده بحسابها أيضا.

وقال المتسللون في التغريدة أن ما تم السطو عليه هو محتويات 35000 وثيقة وملف، مدرج بعضها ضمن “اتفاقيات سرية” في البنك، وتم توزيعها على مجموعة من المواقع الإلكترونية، مع التحـ .ـذير بأنه إذا تم فرض رقابة على روابط المواقع، فسيتم وضعها في روابط جديدة، ليطلع الراغبون على ما فيها من اتفاقيات ومراسلات وتحويلات مالية وأسرار تجارية وتقارير تخفيها روسيا عن شعبها.

كما قاموا ببث فيديو يهـ .ـددون فيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالكشف عن أسراره، ووصفوه بأنه “كـ .ـاذب ومـ .ـجرم حـ .ـرب ودكتاتور قـ .ـاتل للأطفال”، وقالوا في الفيديو “آلاف المدنيين قتـ .ـلوا في أوكرانيا، ونزح مئات الآلاف، وتم تدمير مستشفيات ومدارس وملاجئ، وأطفال فقدوا عائلاتهم، لا يوجد سر يا بوتين، فنحن في كل مكان، في قصرك وحيث تأكل وفي غرفة نومك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.