الإعلان عن مشروع “مول رقمي” في إسطنبول

26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 4:44 مساءً
RizikAlabi
أخبار تركيا
الإعلان عن مشروع “مول رقمي” في إسطنبول

الإعلان عن مشروع “مول رقمي” في إسطنبول

تركيا بالعربي – إسطنبول

أعلنت شركة إسرا القابضة Isra Holding في مؤتمر صحفي عقدته بقصر تشيغران بإسطنبول وحضره العديد من الصحفيين ووسائل الإعلام عن مشروع V Mall Istanbul ببشاك شهير.

والمشروع هو “مول رقمي” يحمل مفهوم الجيل الجديد من مراكز التسوق الذي سيضم أكثر من 160 ماركة عالمية ومحلية مميزة بإدارة وتشغيل ECE Turkey والذي سيبدأ تشغيله في الربع الأول من عام 2024, وهو يمثل إضافة كبيرة لمجال البيع بالتجزئة والاقتصاد الوطني.

WhatsApp Image 2022 03 25 at 2.57.34 PM - تركيا بالعربي

إلى ذلك، أعلنت إسرا القابضة عن الانتهاء من مشروع V Orman Resort السياحي الفندقي في مدينة بولو –مودورنو، والذي يضم 70 فيلا و46 سويت فندقي سيتم تسليمه آخر هذا العام وفندق 5 نجوم بالمرحلة الثانية كما ستضم شركة إسرا القابضة مركزا تجاريا جديدا لمحفظتها بمنطقة كايا شهير.

وقال عبد الرحيم تاولي، رئيس مجلس إدارة إسرا القابضة إن “استثمارات السياحة والتجزئة والصحة والطاقة ستوفر فرصًا استراتيجية في الفترة المقبلة”.

وأشار إلى أنّ “الشركة تعمل في قطاعات التطوير العقاري والبناء والطاقة من خلال الشراكات القوية. . و في قطاع الطاقة ،تواصل الشركة أنشطة وحفر الآبار في العديد من النقاط في منطقة شرق الأناضول”.

يذكر أن شركة إسرا القابضة Isra Holding شركة تركية تعمل منذ ربع قرن في مجال التطوير العقاري والإنشاءات والطاقة برأس مالها الخاص وبهيكل شراكات متعددة يضم مستثمرين من 14 دولة من بينها دول خليجية وأوروبية وستوفر مشروعاتها فرص عمل لما يزيد عن 3500 شخص وقت بدء تشغيلها.

WhatsApp Image 2022 03 25 at 2.57.34 PM 2 1 - تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.