تطبيق “Letgo” لبيع الأغراض المستعملة في تركيا

25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 5:57 مساءً
تطبيق “Letgo” لبيع الأغراض المستعملة في تركيا

تطبيق “Letgo” لبيع الأغراض المستعملة في تركيا

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو 

 

في معظم الأحيان يحتاج البعض لبيع غرض ذو قيمة بعد استعماله مثل السيارات و الهواتف و الكترونيات ومن الممكن أن يكون من أثاث المنزل، ويقع في حيرة من أمره من كيفية عرضه للبيع او لإيجاد شخص يقوم بشراءه منه، وبالإضافة الى ذلك بإمكان الأشخاص شراء أغراض مستعملة منه.

وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح تطبيق “Letgo” يساعدكم في هذه الخدمة بميزات متعددة وسهولة وصول للغرض المطلوب، فإذا كنت ترغب بشراء او بيع شئ، كل ما عليك هو القيام بعرض السلعة الخاصة بك على اشخاص من بلدك و تقوم ببيعها للاقرب لك بالاضافة الي انك سوف تتمكن ايضاً من التناقش مع البائع بميزة الشات الموجودة حول السعر اذا كنت ترغب فى شراء شئ ، و قد حظى تطبيق ليتجو “Letgo” للاندرويد بإعجاب الملايين من المستخدمين في كافة انحاء العالم.

وينطبق ذلك على أنك تستطيع ان تقوم بإجراء الصفقات على المنتجات التي ترغب بها على سبيل المثال العاب و أثاث و السيارات و الهواتف و الكترونيات و ديكور و غيرها من الاشياء التي تستطيع ان تقوم بشرائها او بيعها عبر التطبيق.

ويعتبر هذا التطبيق “Letgo” هو اسرع الأساليب لشراء و بيع المنتجات المستخدمة فى المحيط الجغرافي الخاص بك مع الاشخاص القريبين منك و ذلك مع وجود ادوات من اجل فرز المنتجات المطلوبة على حسب نوعها، حيث ان التطبيق يعتبر من اسرع متاجر البيع و الشراء انتشاراً فى الفترة الأخيرة نظراً لما يقدمه التطبيق من خدمات و مميزات و خصائص لمستخدميه.

 

رابط تحميل التطبيق لأجهزة الـ “Android”: (اضغط هنا).

رابط تحميل التطبيق لأجهزة الـ “IOS”: (اضغط هنا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 9 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)