رئيس بلدية هاتاي: السوريون سيطروا على تجارة الذهب واحتلوا مركز الصدارة في تجارة الشرق الأوسط و هم متقدمون للغاية في قطاع البناء

23 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 24 مارس 2022 - 12:06 صباحًا
 رئيس بلدية هاتاي “لطفي صافاش”
رئيس بلدية هاتاي “لطفي صافاش”

رئيس بلدية هاتاي: السوريون سيطروا على تجارة الذهب واحتلوا مركز الصدارة في تجارة الشرق الأوسط و هم متقدمون للغاية في قطاع البناء
تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أدلى رئيس بلدية ولاية هاتاي لطفي سافاش بتصريحات جديدة، استهدف فيها الوجود السوري المكثف في ولايته، وتطرق بالحديث عن سيطرتهم على بعض القطاعات العملية .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار سافاش في حديثه إلى ان السوريون المستقرون في الولاية سيطروا على تجارة الذهب بالكامل، وهم متقدمون للغاية في مجال البناء والإنشاءات .

وأضاف: لا يعمل السوريون في الزراعة فحسب، بل دخلوا مجال الخدمات اللوجستية والتجارة الدولية وتجارة البناء والإنشاءات، وهم متقدمون للغاية في قطاع البناء، وقد سيطروا على قطاع الذهب بالكامل .

وتابع: ولاية هاتاي تعيش ضغط حقيقي، فقد احتل السوريون مركز الصدارة مع تجارة الشرق الأوسط لأنهم يتحدثون اللغة العربية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • AHMAD

    AHMADمنذ شهرين

    الله هو الرزاق. وكل البشر معرضون للهجرة أولهم سيدنا محمد بهجرته اهدى البشرية النور والإيمان . كما انا الاتراك. هاجروا. ٬ت اسيا الوسطى. هربًا من المغول. ووو وتوحدوا في الاناضول. وأنتجوا امبراطورية عظمى حكمت بالعدل والنور وحمت بلاد المسلمين. من هجمات الصليبين والمغول والتتار لذالك دعوا اللاجئين سيكون خيرا لأنفسهم. ولمن لجؤا اليهم والله يرزق الجميع.