الأرصاد الجوية التركية تصدر تحذيراً باللون البرتقالي لولاية اسطنبول

19 مارس 2022آخر تحديث : السبت 19 مارس 2022 - 10:54 صباحًا
ثلوج
ثلوج

تركيا بالعربي- لمى الحلو

الأرصاد الجوية التركية تصدر تحذيراً باللون البرتقالي لولاية اسطنبول

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية، تنبيهًا برتقاليًا لمدينة إسطنبول، والذي من المتوقع تساقط ثلوج كثيفة طوال اليوم في المدينة.

وبحسب البيان الصادر عن مديرية الأرصاد الجوية التركية والذي ترجمته تركيا بالعربي، فإنه من المتوقع أن يكون الطقس ثلجيًا في مرمرة ووسط الأناضول والبحر الأسود وشرق الأناضول وكوتاهيا و حول شانلي أورفا وأديامان في الساعات الأولى من صباح اليوم.

واضاف:”من المتوقع أن يكون هطول الأمطار بشكل غزير في شرق مرمرة وإسطنبول والمحافظات الساحلية للبحر الأسود وشرق الأناضول وجنوب شرق الأناضول وحول جوموشان  وبايبورت  وأرتفين .

وذكر:”تشير التقديرات إلى أن درجة حرارة الهواء ستنخفض من 3 إلى 5 درجات في الأجزاء الجنوبية ولن يكون هناك تغيير كبير في أماكن أخرى، وستظل أقل من المعتاد الموسمي في جميع أنحاء البلاد”.

هذا وقد أصدرت المديرية الإقليمية للأرصاد الجوية “إنذارًا برتقاليًا” لإسطنبول يوم السبت 19 مارس،حيث من المتوقع تساقط ثلوج بين الساعة 06:00حتى 03:00 ، وزخات ثلجية كثيفة وتساقط ثلوج كثيفة بين 24:00- 6:00.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.