بضغطة واحدة.. أفضل التطبيقات المتداولة للربح من الإنترنت وكيفية السحب منه

7 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 7:48 مساءً
بضغطة واحدة.. أفضل التطبيقات المتداولة للربح من الإنترنت وكيفية السحب منه

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو

بضغطة واحدة.. أفضل التطبيقات المتداولة للربح من الإنترنت وكيفية السحب منه

خلال العامين السابقين بالتزامن مع تطور المواقع والتطبيقات في عالم الإنترنت، بدأ نسبة كبيرة من الناس بالبحث عن طرق ربحية من خلال الإنترنت، كما انتشرت الكثير من التطبيقات والمواقع التي يُزعم انها ربحية ولكن في النهاية يتضح عكس ذلك.

وفي هذا المقال سنوضح لكم تطبيق “Sweatcoin” المتداول بشكل كبير، حيث يعتمد هذا التطبيق على عدد الخطوات التي تمشيها بعد تثبيته على هاتفك، حيث يقوم بإحتساب عدد الخطوات ويمنحك نقاط مقابلها، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل النقاط الى عملة الدولار وسحبها على أحد وسائل الدفع الخاصة بك، وبالإضافة الى ذلك يمكنك شراء منتجات من عدة متاجر إلكترونية يحتويها التطبيق.

 

كيفية تحميل التطبيق والتسجيل به

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

  1. أدخل اسمك الخاص.
  2. وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  3. توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  4. اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  5. اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.
  6. ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin

كيف يتم احتساب الربح في التطبيق؟

نعرض لكم تجربة أحد المستخدمين، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تحميل التطبيق أصبح يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم، وبعد مرور ثلاثة أشهر بالضبط ، فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

كم يمكنني سحب الأموال من التطبيق؟

هناك طريقتان لتحويل “Sweatcoins” إلى دولارات أو “PayPal” وكل طريقة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـعملة Sweatcoin.

الطريقة الأولى:

إذا كنت ترغب في الحصول على أموالك إلى حسابك بشكل مباشر والحصول على المبلغ على الـ “PayPal”، سيتم احتساب المبلغ بناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 تعطيك 50 دولارًا، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل نقطة تجمعها.

الطريقة الثانية:

الفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 نقطة، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

أما بالنسبة لسحب الأموال نقداً من التطبيق، بإمكانك اعتبار أنه لا يوجد لديك حلول غير حساب البايبال، وفي حال كنت لا تملك حساب بايبال سيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.

 

كيف يمكنني كسب نقاط إضافية في التطبيق

 

يمكنك دعوة الأصدقاء عبر مشاركة رابط إحالتك على منصات السوشال ميديا، وبعد تسجيل الشخص في التطبيق عن طريق رابط إحالتك سيكسب هو وانت 5 نقاط إضافية لرصيدك

يمكنك إيجاد رابط إحالتك ضمن التطبيق في خانة كسب المزيد من النقاط.

 

لكسب 5 نقاط فور التسجيل (اضغط هنا).

رابط الموقع الرسمي للتطبيق من هنا.

لتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد(اضغط هنا).

لتحميل التطبيق لأجهزة الأيفون (اضغط هنا).

قرارات غير مسبوقة للسوريين مسؤول تركي يتحدث عن اذن العمل والترحيل وتثبيت النفوس ومتطلبات الجنسية

عقد مسؤولون أتراك أمس الجمعة اجتماعاً افتراضياً مع ممثلين عن السوريين في ولاية غازي عنتاب لتوضيح بعض الأمور التي تهم اللاجئين السوريين في تركيا.

هام: اشترك في قناة تركيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار تركيا.

وضم الاجتماع من الجانب التركي والي غازي عنتاب السيد داود غل ومدير الهجرة في الولاية السيد فاتح آينا ومدير آفاد في غازي عنتاب السيد بكر شين ومسؤولين آخرين بحسب موقع حلب اليوم.

إذن العمل

وخلال الاجتماع طرح ممثلو السوريين عدة قضايا كان من أبرزها موضوع صعوبة تحقيق شرط أن يكون مقابل كل موظف سوري خمسة أتراك للحصول على إذن عمل، حيث أوضح الوالي أنه سيطرح مع وفد قادم من أنقرة خلال الأيام القادمة موضوع تسهيل الحصول على إذن العمل للسوريين في تركيا.

ترحيل السوريين

وحول موضوع ترحيل السوريين شدد الوالي على أن كل شخص يتم ترحيله يكون مرتكب لجرم يستحق الترحيل ، مشيراً إلى بعض الأمثلة لأشخاص يتم ترحيلهم حيث ذكر أن هناك شخصاً سورياً حاول إطلاق النار على دورية للشرطة وثبت أنه يحمل مخدرات بحوذته .

كما أكد مدير الهجرة أن الترحيل لا يشمل الأشخاص الذين يسافرون بدون إذن سفر، ولكن الترحيل يكون لأشخاص زوروا وثائق رسمية مثل بطاقة طالب أو إذن سفر.

قيد النفوس

وبشأن منع تسجيل قيد نفوس جديد للاجئين السوريين في بعض المناطق التركية، أوضح والي عنتاب دواد غل أن هناك مناطق وأحياء سكنية نسبة السوريين فيه أكثر من الأتراك لذلك تعمل السلطات التركية على الحد من هذا الأمر.

وفي ذات السياق أكد مدير الهجرة في غازي عنتاب أن موضوع نقل قيد النفوس من منزل إلى منزل آخر في نفس المنطقة ما زال متاحاً وإن كان صدر قرار بمنع تسجيل السوريين في هذه المنطقة، فيما يمنع تسجيل قيد نفوس جديد لشخص قادم من منطقة أخرى.

الجنسية

قال والي غازي عنتاب دواد غل إن المرشحين للجنسية التركية سيخضعون لدورة اندماج ودورة لغة، فيما سيخضع الأطفال الذين تجاوزوا الصف الثامن لدورات مسلكية لمدة يوم واحد في الأسبوع حيث سيتم منحهم مبلغ مادي.

الإقامة السياحية

وحول تقصير فترة الإقامة السياحية لبعض الأشخاص قال مدير الهجرة إن مدة الإقامة السياحية كانت تعطى لمدة سنة أو سنتين ولكن هناك بعض الأشخاص يأخذون إقامة لمدة سنة ويبقون عدة أيام فقط حيث يتم استخدامها مثل الفيزا لذلك اتخذنا قراراً بتعديل مدة الإقامة لفترات أقصر.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.