عاجل: الخطوط الجوية التركية تعلن الغاء رحلات جديدة

26 فبراير 2022آخر تحديث : السبت 26 فبراير 2022 - 7:47 مساءً
الخطوط الجوية التركية
الخطوط الجوية التركية

عاجل: الخطوط الجوية التركية تعلن الغاء رحلات جديدة

تركيا بالعربي

أصدرت الخطوط الجوية التركية قراراً عاجلاً بإلغاء الرحلات الجوية من وإلى مدينة سوتشي الروسية.

هام: اشترك في قناة تركيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث الأخبار العاجلة.

وقالت الخطوط الجوية التركية في بيان عاجل ترجمه موقع تركيا بالعربي: “تم إلغاء رحلاتنا من وإلى سوتشي حتى 26 فبراير 2022 (ضمناً)”.

ونوهت الشرطة إلى أنه يمكن للمسافرين إجراء التغييرات واسترداد الأموال من خلال الوكالة التي تم شراء التذكرة منها ، أو على موقع الخطوط الجوية التركية الرسمي أو من خلال مركز الاتصال على 0850333 0849.

رئيس أوكرانيا: تصدينا للعدو.. وكل من يريد المساعدة سنسلحه

أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، السبت، أن أوكرانيا “أخرجت” خطة الهجوم الروسية “عن مسارها” في اليوم الثالث من غزو بلاده، داعيا الروس إلى الضغط على فلاديمير بوتن لوقف الحرب.

وقال زيلينسكي في مقطع فيديو على فيسبوك: “صمدنا ونجحنا في التصدي لهجمات العدو”، موضحا أن “القتال مستمر في العديد من البلدات والمناطق في البلاد، لكن جيشنا هو الذي يسيطر على كييف والمدن الرئيسية في كل أنحاء العاصمة”.

وقال زيلينسكي في الفيديو: “كل صديق لأوكرانيا يريد الانضمام لأوكرانيا للدفاع عن البلد، من فضلك تعال، سنعطيك أسلحة”.

كما طالب الأوكرانيين الذين فروا من حدود البلاد، إلى “العودة” للمساعدة في الدفاع عن الدولة.

ودعا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي السبت ألمانيا والمجر إلى “التحلي بالشجاعة” ودعم استبعاد روسيا من نظام “سويفت” المصرفي لمعاقبة موسكو على غزو بلاده.

وأضاف زيلينسكي: “لدينا بالفعل دعم شبه كامل من دول الاتحاد الأوروبي لفصل روسيا عن سويفت. آمل أن تتحلى ألمانيا والمجر بالشجاعة لدعم هذا القرار. لدينا الشجاعة للدفاع عن وطننا والدفاع عن أوروبا”.

ويأتي حديث زيلينسكي في الفيديو، بعد فيديو أول له السبت، من شوارع كييف، في رسالة للرد على مزاعم بأنه قبل عرضا أميركيا بالإخلاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.