ملصقات جديدة ضد كبير المنقلبين عبد الفتاح البرهان في الخرطوم

21 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 فبراير 2022 - 5:49 مساءً
RizikAlabi
أخبار العرب والعالم
ملصقات جديدة ضد كبير المنقلبين عبد الفتاح البرهان في الخرطوم

ملصقات جديدة ضد كبير المنقلبين عبد الفتاح البرهان في الخرطوم

تركيا بالعربي – الخرطوم

الاحداث السودانية تتسارع. بعد 24 ساعة من قرارها بزيادة أسعار غاز الطبخ بنسبة 150%، تراجعت وزارة النفط واعتمدت الأسعار القديمة السائدة لحين إشعارٍ آخر.

الأشعار الآخر الذي جاء في نهاية الخبر هو حبة المخدر الذي تسكن به وزارة المالية المواطن من سرعة رد الفعل والرفض كما حدث من قبل عند إعلان زيادة تعرفة الكهرباء،

ظهرت في الخرطوم ملصقات ضد البرهان وهو رئيس مجلس الانتقال السيادي عبد الفتاح البرهان الذي عني انقلب مع المنقلبين على رئيس الوزراء السابق عبد الله حمدوك في 25 اكتوبر من العام الماضي.

في مقدمة الشعارات كان اطلاق سراح المعتقلين وهو بات جزء لا يتجزأ من المطالب السودانية في هذه الاوقات الصعبة. البرهان يهرب الذهب الى جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بحسب الشعارات التي يعني تم لصقها.

الزول السوداني لا يحب البرهان وخصوصا الزول الليلي الذي يقوم باعمال لصق الشعارات والملصقات والاوراق ذات التوجه السياسي.

من جهته أعلن مدرب منتخب الشباب، مبارك سلمان، قائمة كلية منتخب الشباب؛ وضمّت”54″ لاعبًا. هذا ولم تكن هناك أدلة حول علاقة لاعبي ومشجعي كرة القدم بالملصقات الليلية التي قام بها الزول الليلي، ولم يقل اي لاعب كرة قدم انه عنصر من عناصر هؤلاء الزول.

عبد الفتاح البرهان يمارس دور الزعران في المنطقة والسودان كما يقول مراقبون رافضون للانقلاب بتاعه في 25 اكتوبر من العام الماضي المنصرم الذاهب مع الريح. لكن لا حل مرتقب للاسف في السودان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.