رئيس اتحاد الخبازين الأتراك يفند ادعاءات تكاليف الخبز المرتفعة

31 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 31 يناير 2022 - 3:14 مساءً
رئيس اتحاد الخبازين الأتراك يفند ادعاءات تكاليف الخبز المرتفعة

تركيا بالعربي – لمى الحلو

رئيس اتحاد الخبازين الأتراك يفند ادعاءات تكاليف الخبز المرتفعة

كشف رئيس اتحاد الخبازين الأتراك (خليل إبراهيم بالجي)، إن الخبز بوزن 200-210 غرام تباع بثلاث ليرات في جميع أنحاء البلاد، لا يوجد ما يسمى بارتفاع الأسعار إلى 4 أو 5 ليرات.

وقال (بالجي) في تصريحات ترجمتها تركيا بالعربي، إن الأخبار التي وردت في بعض وسائل الإعلام عن بيع الخبز مقابل 4 و 5 ليرات عارية عن الصحة، الزيادات في أجور العمالة في يناير والكهرباء والغاز الطبيعي والخميرة وهلم جر، مع الأخذ في الاعتبار الزيادات في مدخلاتنا ، فإننا نقوم بالتضحية اللازمة لضمان ألا يتجاوز سعر الخبز ما هو عليه الآن”.

نمتلك قلعة صاروخية عائمة تركيا تتحدى الولايات المتحدة وتؤكد قدرتها على هزيمة أضخم حاملات الطائرات

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في مفاجأة جديدة أعلنت صناعات الدفاع التركية تسليم القوات البحرية التركية أول طوربيد محلي الصنع بالكامل من طراز أكيا دي 200 ، والذي يعد سلاحا بحريا فتاكا وفق خبراء عسكريين.

وفي الفترة الأخيرة كشفت تركيا الستار عن مشاريع محلية ووطنية بدأت في قطاع الدفاع التركي، ستكون بداية عهد جديد لقلب موازين القوى في المنطقة.

ويعتبر هذا النوع من الصواريخ من الأسلحة التي يصعب إيقافها واكتشافها إلا بعد فوات الأوان، وهو قادر على استهداف حاملات الطائرات وإغراقها من مسافة تتجاوز 200 كيلو متر .

هذه الصواريخ مختلفة تماماً عن صواريخ البحر والبر والجو، و سبب ذلك هو قدرة المنصات البحرية على التحرك في طرق طويلة جدًا، وفي مناطق جغرافية مختلفة جدًا.
وتعتبر بالفعل ميزة غير مسبوقة، وتوفر فرصة لتدمير التهديدات من مصدرها، قبل أن تقترب ، وهذا هو الجزء العسكري والاستراتيجي منها”.

كما أنها قادرة على العمل في جميع بحار العالم وأن تؤدي مهام حرب الدفاع الجوي طويلة المدى وحرب الدفاع السطحي وحرب دفاع الغواصات بفضل رادارها متعدد المهام والموجات. حيث يمكن الحصول على قلعة صاروخية عائمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.