رسائل هامة من وزارة الداخلية وصلت للعديد من السوريين وغداً الموعد النهائي وموعد العاصفة الثلجية

30 يناير 2022آخر تحديث :
رسائل هامة من وزارة الداخلية وصلت للعديد من السوريين وغداً الموعد النهائي وموعد العاصفة الثلجية

رسائل هامة من وزارة الداخلية وصلت للعديد من السوريين وغداً الموعد النهائي وموعد العاصفة الثلجية

تركيا بالعربي – رصد

رصدت تركيا بالعربي رسائل نصية أرسلتها وزارة الداخلية التركية باللغة التركية وصلت لكثير من السوريين واللذين تواصل بعضهم مع موقع تركيا بالعربي بشأنها.

هل تأتيك اتصالات مجهولة الهوية؟ برنامج مجاني يكشف لك هوية المتصل(أنقر هنا)

وجاء في نص الرسالة التركية والتي ترجمتها تركيا بالعربي:

لا تثق بالمحتالين الذين يتصلون بك ويقولون إنني رجل شرطة أو جندي أو مدع عام ، وتطلب معلومات عن أموالك أو حسابك المصرفي بكلمات مثل حسابك أو معلومات هويتك التي استولت عليها منظمة إرهابية.

وختمت الداخلية بيانها الدولة لا تطلب المال وأرقام الحسابات. B002

Icisleri Bakanligi Onemle Duyurur; Sizi Polis, Asker veya Savciyim Diyerek Arayip, Hesap ya da Kimlik Bilgileriniz Teror Orgutunun Eline Gecti Gibi Sozlerle Sizden Para veya Banka Hesap Bilgilerinizi Isteyen Dolandiricilara Itibar Etmeyiniz. Cunku Devlet Para ve Hesap Numarasi Istemez. B002

من جهته حذر الإعلامي والمتخصص بالشأن التركي علاء عثمان، أن كثيرون من المواطنين الأتراك وقعوا ضحـ.ـايا عمليات نصب واحتيال من قبل مجموعات تدعي أنها جهة رسمية، وكان آخرها وقوع مسن تركي متقاعد ضحـ.ـية عصابة أدعت أنها من الأمن وأن أسمه مقحوم في مشكلة أمنية، وأنهم بحاجة للتحق من أمواله وممتلكاته الثمينة ومصادرها.

وبين أن الإجراء الصحيح والحقيقي في مثل هذه المواقف الانتباه جيداً ومساعدة القانون، بحيث تحاول إن استطعت أن الاتفاق على موعد مع المتصلين ومن ثم التوجه مباشر وبشكل عاجل إلى أقرب مخفر شرطة لتقديم بلاغ عن الاتصال الذي وصله وما الذي طالبوه وأن بينه وبينهم موعد، وطبعاً هذا إجراء غير إلزامي وإنما يساعد رجال القانون على الإيقاع بالعصابة.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

مفاجأةٌ طال انتظارها تركيا تعلن تشغيل منظومات الدفاع الجوي حصار A و O بكامل طاقتها

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

كما عودناكم متابعي قناة ترك تيوب ومحبي تركيا أينما كنتم على الكشف كل يوم عن مفاجأة جديدة تعلن عنها تركيا وصناعاتُها الدفاعية ، واليوم في جعبتنا خبر سيثلج قلوبكم وطال انتظاره. ولكن قبل أن نبدأ لا تنسوا دعمنا بلايك وشير و تعليق أسفل الفيديو.

في تطور جديد أعلنت صناعات الدفاع التركية تسليم أنظمة الدفاع الجوية الصاروخية HİSAR A بلاس و HİSAR o بلاس إلى القوات المسلحة التركية بكل عناصرها وكامل طاقتها، والتي تعد خطوة مهمة في الدفاع الجوي التركي .

هذا وقد دمر نظام الدفاع الجوي HİSAR O + ، الهدف عالي السرعة على ارتفاعات عالية في آخر اختبار له قبل دخول المخزون ، و تم تسليم نظام HİSAR O + بجميع عناصره إلى قيادة القوات البرية وبدأ العمل فعلياً.

تم تطوير هذه المنظومات بالموارد المحلية والوطنية ، وسيقوم نظام HİSAR O + بأداء مهام الدفاع الجوي النُقَطية والإقليمية مع قدرته الموزعة والمرنة. ويمتلك النظام بنية تحتية قوية في هياكل البطاريات. و يتألف من مركز التحكم ونظام إطلاق الصواريخ ورادار الدفاع الجوي على ارتفاع متوسط وعالٍ، ​​ونظام بصري كهربائي، وصواريخ باحث عن الأشعة تحت الحمراء، وصواريخ باحث عن الترددات الراديوية.

ويحتوي نظام HİSAR-O + على (3 مركبات إطلاق) على مستوى البطارية، و تسع قاذفات على مستوى الكتيبة. ويمكن للنظام الكشف عن الطائرات المقاتلة وتتبعها من 40 إلى 60 كم ،و تتبع أكثر من 60 هدفًا. و يبلغ أقصى مدى للنظام 25 كم بصواريخ موجهة ،و من 25 إلى 35 كم بصواريخ موجهة بأشعة RF.

ومن المتوقع أن يكون نظام الدفاع الجوي بعيد المدى ، SİPER ، الذي يستمر في اختبارات إطلاق النار ، جاهزًا للاستخدام في عام 2023.

خبر سيفاجئ الجميع رسمياً المقاتلة التركية أكنجي تتزود بأقوى الصواريخ القادرة على اختراق التحصينات

اليوم لدينا خبر سيفاجئ الجميع ولكن قبل أن نفجر المفاجأة لا تنسوا دعمنا بلايك و الاشتراك بالقناة ليصلكم كل جديد

لأول مرة أعلنت صناعات الدفاع التركية في خبر نشر قبل قليل عن دمج أقوى الذخائر القادرة على اختراق التحصينات من فئة MAM-T ،بالمقاتلة الأضخم أكنجي تيها، التي جرى تطويرها من قبل شركة روكيتسان التركية.

ونود الإشارة هنا إلى أن صواريخ إم إي إم تي التي جرى تطويرها محليا بالكامل ، نجحت في اختبار إطلاق النار الأول على المقاتلة أكنجي في الثاني والعشرين أبريل عام 2021 ، وجرى تطويرها بما يتماشى مع قدرات أكنجي

وكشفت تركيا أيضا عن إمكانية دمج هذه الصواريخ في الطائرات بدون طيار الأخرى مثل بايراكتار تي بي اثنين و بي تي ثلاثة النسخة الأكثر حداثة منها، وأوضح مراد إيكي ، المدير العام في ROKETSAN أن وحدة سلاح المسيرات التابع “للقوات المسلحة التركية ستستخدم صواريخ MAM-T في النصف الثاني من هذا العام ، جنبًا إلى جنب مع طائرات AKINCI UAV”.

دعونا نتحدث عن بعض مميزات صواريخ MAM-T ، تعتبر هذه الذخيرة ذات تصميم مشفر مختلف عن سابقاتها بحيث لا يمكن لأجهزة الرادار تعقبها ، وتتمتع بمجنحات أكبر ونطاق ضرب أطول ، وبفضل هذه القدرات ستتمكن Akıncı والمنصات الأخرى التي تطير على ارتفاعات أعلى مقارنةً بـ Bayraktar TB2 من تدمير أهدافها بتكاليف منخفضة دون الدخول في النطاق الفعال لأنظمة الدفاع الجوي مثل Pantsir و Tor.

وعلاوة على ذلك صواريخ مام تي ، قادر على ضرب الأهداف الثابتة والمتحركة وتشمل (المركبات المدرعة وغير المدرعة ، و المباني والأهداف السطحية الخرسانية ، وتتمتع بباحث الليزر شبه النشط (LAB) المدعوم من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونظام الملاحة بالقصور الذاتي ( ANS)).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.