تطبيق تركي رسمي يتيح لك الوصول إلى معلومات المرور الفورية في كل مرة وفي كل مكان

24 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 24 يناير 2022 - 7:54 مساءً
Osman
تكنولوجيا
تطبيق تركي رسمي يتيح لك الوصول إلى معلومات المرور الفورية في كل مرة وفي كل مكان

تطبيق تركي رسمي يتيح لك الوصول إلى معلومات المرور الفورية في كل مرة وفي كل مكان

باستخدام تطبيق IBB CepTrafik ، وهو خدمة تابعة لبلدية إسطنبول الحضرية ، يمكنك الوصول إلى معلومات المرور الفورية عبر هاتفك المحمول في أي وقت.

IBB CepTrafik هو تطبيق يسمح لك بالحصول على معلومات فورية عن حركة المرور باستخدام كاميرات المرور وخريطة الكثافة التي طورتها بلدية إسطنبول.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى معلومات السرعة الواردة من أجهزة استشعار حركة المرور في بلدية إسطنبول ، وصور كاميرات المرور وإعلانات المرور التي ينشرها مركز إدارة النقل.

يمكنك عمل إشعارات متعلقة بالمرور ومشاركة آرائك واقتراحاتك من خلال التطبيق يمكنك أيضًا الاتصال بنا عبر [email protected] ​​لأية مشاكل متعلقة بالتطبيق.

في تطبيق IBB CepTrafik ، يتم تقديم صور كاميرا المرور على شكل 3 صور يتم عرضها مرة أخرى وتغييرها كل دقيقة لتقليل حركة مرور الإنترنت للمستخدمين.

يمكنك إضافة الكاميرات ومواقف السيارات التي تستخدمها كثيرًا إلى قائمة المفضلة لديك.

تحتاج إلى تكبير الخريطة لرؤية مستشعرات حركة المرور ، أو المزيد من الكاميرات ، أو التقاطعات ذات الإشارات ، أو محطات الشحن الكهربائية ، أو Isbike أو مواقف السيارات.

يمكنك استخدام التطبيق عبر شركات الاتصالات اللاسلكية والمتنقلة.

قد يتم خصم حركة البيانات التي ستحدث أثناء استخدام التطبيق من خلال المشغلين من حزمة الإنترنت الخاصة بك أو قد يتم تحصيلها من قِبل المشغلين إذا لم يكن لديك حزمة إنترنت. تأكد من أنك تستخدم الإصدار الحالي.

تحميل نسخة الأندرويد أنقر هنا

تحميل نسخة الآيفون أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حسام رائد

    حسام رائدمنذ 3 أشهر

    استاذ علاء يعطيك الف عافية وان شاء الله تكون بصحة ممتازة يا رب واتمنى ان تتقدم للامام وتصبح قناتك عالمية يا رب. عندي سؤال لحضرتك واتمنى ان تساعدني فيه جزاك الله خير. انا حسام سوري من ولاية كوتاهيا وعندي مهارة وصوت خشن جدا يستخدم في التعليق الصوتي. كيف تنصحني من ناحية تطوير هذه المهارة وكسب المال منها وشكرا جزيلا مع تمنياتي لك بالتوفيق والتقدم ❤️