لعبة “رويال ماتش” التركية تتصدر متاجر التطبيقات وتحقق أرقاماً فلكية

20 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 20 يناير 2022 - 7:18 مساءً
لعبة “رويال ماتش” التركية تتصدر متاجر التطبيقات وتحقق أرقاماً فلكية

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو

لعبة “رويال ماتش” التركية تتصدر متاجر التطبيقات وتحقق أرقاماً فلكية

 

أعلنت شركة “Dream Games” المطورة لألعاب الهاتف المحمول نجاحاً واسعاً حققته لعبة “Royal Match” ، حيث جمعت ما يقارب 225 مليون عملية تحميل بعد آخر حملة إعلان وتمويل قامت بها الشركة.

كما بلغت بلغت قيمة الشركة قبل ستة أشهر “مليار دولار”، وبعدما قامت بتطوير لعبة “رويال ماتش” بلغت قيمتها السوقية ما يقارب الـ “2.75 مليار دولار” حسبما نقلت شبكة (CNBC).

وأضافت الشبكة بأن شركة “indexventures” قامت بضخ سيولة جديدة بتاريخ فبراير – 2021 للمرة الأولى، مما جعل شركة “Dream Games” أقوى من السابق.

وضمّت حملات التمويل عدة جهات منهم (صندوق المستثمرين الحاليين ، وصندوق صناع المستثمرين ، IVP ، والمستثمرين كورا ، بالديرتون كابيتال ، بلاك روك) مما جعل حملة التمويل تحقق نتائج مبهرة.

متى تأسست شركة “Dream Games” ؟

 

تأسست شركة “Dream Games” من قبل المديرين التنفيذيين السابقين الذين كانوا في شركة “Peak Games”عام 2019 ، وتعتبر شركة أخرى لمنشئي ألعاب الفيديو.

 

الشركات التكنلوجية الناشئة في تركيا

 

في السنوات الأخيرة تقدمت تركيا تكنلوجياً من خلال بعض الشركات التكنلوجية الناشئة وذات أكثر قيمة في العالم، ومن أهم هذه الشركات بلغت قيمة الشركة التجارية الـ “Trendyol” ما يقارب الـ 16.5 مليار دولار ، والشركة الشهيرة محلياً “Getir” للبقالة الإلكترونية عبر الإنترنت والتي بلغت قيمتها الـ 7.7 مليار دولار.

 

وأقبل الرئيس التنفيذي لشركة الـ “Dream Games” ببناء عمل تجاري آخر يفوق السابق قيمةً ، مشيراً الى أن نجاح ألعاب شركة “بيك” وغيرها من الشركات الأخرى ساهم في زيادة اهتمام المستثمرين بصناعة المحتوى التكنلوجي المزدهر في البلاد.

 

وأشار خلال مقابلته مع شبكة (CNBC) قائلاً: “لدينا في تركيا الآلاف من الشباب الموهوبين. تمنحهم ألعاب الهاتف المحمول الفرصة للوصول إلى جمهور عالمي لأول مرة”.

 

لعبة “Royal Match”

أطلقت شركة “Dream Games” عملها الأول بشهر مارس/ آذار العام الماضي (2021) وهو لعبة الألغاز “Royal Match”.

وتعرض اللعبة محتوى مثالي من نوعه يميزها عن باقي الألعاب، حيث تقوم اللعبة على مطابقة مربعات بألوان مختلفة حتى يحصل اللاعب على نقاط كافية للتقدم إلى المستوى التالي.

كما تم تصنيف لعبة “Dream Games” من أفضل 5 ألعاب على صعيد الأرباح في متجر “آبل” حيث تستقطب 13 مليون لاعب شهرياً ، وقد بلغت بلغت أرباحها الشهرية ما يقارب الـ 31 مليون دولار، بعدما قامت “أبل” و”جوجل” على حصتيهما من المعاملات داخل التطبيق.

 

رابط التحميل من خلال أجهزة الأندرويد (اضغط هنا)

رابط التحميل من خلال أجهزة الـ IOS (اضغط هنا)

 

 تركيا بالعربي – عبادة كنجو 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.