شاب سوري في ألمانيا يُعيد مبلغاً مالياً كبيراً وصل إلى حسابه عن طريق الخطأ

17 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 18 يناير 2022 - 12:31 مساءً
شاب سوري في ألمانيا يُعيد مبلغاً مالياً كبيراً وصل إلى حسابه عن طريق الخطأ

شاب سوري في ألمانيا يُعيد مبلغاً مالياً كبيراً وصل إلى حسابه عن طريق الخطأ

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

اكتشف شاب سوري الجنسية مقيم في ألمانيا أن هناك ثلاث تحويلات مالية تصل قيمتها إلى 400 ألف يورو كانت قد  وصلت إلى حسابه البنكي الخاص.

وفي تفاصيل الخبر، فإنّ الشاب السوري استدعى الشرطة على الفور للتحقق من أمر هذه التحويلات، وأخبرهم أن هناك ثلاث تحويلات غامضة مجموعها 400 ألف يورو وصلت إلى حسابه في أوائل يناير/ كانون الثاني.

بعد التحقيقات تبين للشرطة، أن الأموال تعود إلى حكومة مقاطعة “ماينزبنجن” وهي من حولت الأموال إلى الشاب – وكانت هذه التحويلات ناجمة عن خطأ لأن الرقم في الحساب قد تغير.

بعد هذه الحادثة أشادت حكومة المقاطعة بتصرف اللاجئ السوري النبيل، الذي سعى فوراً  لإعادة المبلغ الكبير الذي وصل إلى حسابه إلى المالك الشرعي للأموال،

وذكرت الصحيفة أن البنك خلال عملية التحويل لاحظ الخطأ بسرعة وأوقف التحويل، لكن الحكومة الإقليمية شعرت أن جهود الشاب السوري تستحق الشكر، وأنه لابد من تقديم بعض الهدايا للشاب تقديراً لجهوده.

جدير بالذكر، أن الشاب السوري يعمل “رجل أعمال”.

وكان قد اخبر الشرطة عند إبلاغهم بالحادثة أن هذه الأموال ليست من حقه وأن أخلاقه وتربيته لا تسمحان له بأخذها وإنه من الواجب إعادتها إلى أصحابها.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.