سوري في ألمانيا يحاول اختطاف ابنه ثم يطارد صديق زوجته السابقة بالاستعانة بمجموعة من أصدقائه

17 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 17 يناير 2022 - 10:47 صباحًا
RizikAlabi
أخبار العرب والعالم
سوري في ألمانيا يحاول اختطاف ابنه ثم يطارد صديق زوجته السابقة بالاستعانة بمجموعة من أصدقائه

سوري في ألمانيا يحاول اختطاف ابنه ثم يطارد صديق زوجته السابقة بالاستعانة بمجموعة من أصدقائه

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

اعتقلت الشرطة الألمانية شابين سوريين بعد أن حاولا الاعتداء بسكين على اثنين، وسط مدينة “كيمنتس” التابعة لولاية سكسونيا الألمانية.

وذكرت وسائل إعلام أن الشرطة في ألمانيا اعتقلت أربع شباب سوريين بعد أن نشب بينهم يوم الأربعاء الماضي والذي بدوره أسفر عن إصابة شابين بجروح.

وبعد مرور 24ساعة، اعتقلت الشرطة مجدداً شابين سوريين بدا أنهما قاما بمطاردة رجل سوري في منطقة “موريتزهوف”.

وفي تفاصيل الخبر، فإن الشاب السوري الذي يبلغ عمره “22” عام، قام عصر الأربعاء، باصطحاب طفله من أحد روضات الأطفال الموجودة في المنطقة، وعلى إثرها أخبرت والدة الطفل المنفصلة عن زوجها إدارة الروضة فتم إبعاد والد الطفل عن المكان.

وعلى ما يبدو أن والدة الطفل في الوقت الحالي على علاقة مع رجل آخر وهو الأمر الذي جعل زوجها السابق البالغ من العمر “22”عام يفكر من صديق بالانتقام من صديق زوجته السابقة، وفق الشرطة.

وعلى إثرها قام الزوج، بجمع أصدقائه من السوريين وطاردوا الرجل صديق الزوجة.

وذكرت وسائل الإعلام أن ما يقارب ال15 شاب قاموا بمطارة الرجل وسط المدينة” موريتسهوف” وأحد هؤلاء الشبان كان يحمل بيده سكين ، وهو الأمر الذي شاهده سكان المدينة فقاموا بالاتصال فوراً برجال الشرطة.

وبعد حضور الشرطة إلى المكان تمت ملاحقة مجموعة الشباب وتم إلقاء القبض على شابين لفترة وجيزة قبل أن يطلق سراحهما فيما بعد.

وصرح متحدث باسم الشرطة قائلاً: حتى الآن لم يتم ارتكاب أي جريمة، لكن التحقيقات ستبقى مستمرة، ولم يصرح المتحدث حول ما إذا كان المشتبه بينهما،هم نفسهم الذين تم اعتقالهما يوم الخميس.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.