أبو فلة يقترب من تحقيق الحلم.. كم جمع حتى الآن؟ (فيديو)

15 يناير 2022آخر تحديث : السبت 15 يناير 2022 - 9:42 مساءً
RizikAlabi
أخبار العرب والعالم
أبو فلة يقترب من تحقيق الحلم.. كم جمع حتى الآن؟ (فيديو)

أبو فلة يقترب من تحقيق الحلم.. كم جمع حتى الآن؟ (فيديو)

تركيا بالعربي – متابعات

يقترب اليوتيوبر الشهير المعروف بـ أبو فلة من تحقيق حلمه بالوصول إلى 10 ملايين دولار من خلال الحملة التي أطلقها للتبرع للمحتاجين في العالم العربي ودول أفريقيا.

وبعد أيام، من إعلانه تنظيم حملة لجميع مبلغ 10 مليون دولار للاجئين، جمع اليوتيوبر الشهير أبو فلة ما يزيد عن 7 مليون دولار أمريكي حتى صباح اليوم.

وتتابع “تركيا بالعربي” حملة أبو فلة التي أطلقها عبر بث مباشر على يوتيوب وفيسبوك، داخل غرفة زجاجية.

وفي وقت سابق، قالت وسائل إعلام عربية إنّ “أبو فلة” ذو الأصول الصومالية، يشارك في الحملة القادمة من خلال حبس نفسه داخل غرفة زجاجية في برج خليفة حتى جمع 10 ملايين دولار.

وحول الحملة قالت صحيفة “البيان” إنّ الحملة تحمل اسم “أجمل شتاء في العالم” وستطلق ابتداء من اليوم الجمعة، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى دعم الشعوب التي تعاني ظروفاً صعبة من جراء برد الشتاء، ومساندة اللاجئين الذين اضطرتهم ظروفهم إلى سكن الخيام في العالم العربي وأفريقيا.

وأكّدت الصحيفة أنّ الحملة ستتعاون مع “أبو فلة”، أحد أبرز صناع المحتوى المتخصص بالألعاب الإلكترونية والترفيهية في المنطقة العربية، في المبادرة الإنسانية التي تهدف لجمع 10 ملايين دولار بهدف تقديم الدعم لأكثر من 100 ألف أسرة من اللاجئين والمحتاجين، لمساعدتهم على تخطي برد الشتاء.

وسيحبس “أبو فلة” نفسه في غرفة زجاجية وسط دبي، لحين جمع المبلغ، ولن يغادرها حتى اكتمال المبلغ.

والغرفة الزجاجية تقع في منطقة “برج بلازا” في محيط برج خليفة، وسيبثّ “أبو فلة” من هناك المحتوى الخاص بالمبادرة على قناته في “يوتيوب” في بث حي يستمر حتى اكتمال جمع المبلغ.

وقال “أبو فلة” إنّ “مشاركته في هذه المبادرة تهدف إلى دعم الآلاف من اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.