تركي يقـ.ـتحم منزل عائلة سورية مستأجرة لديه ويحـ.ـطم الأبواب بالفـ.ـأس في ولاية إسطنبول (شاهد)

14 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 14 يناير 2022 - 12:21 مساءً
تركي يقـ.ـتحم منزل عائلة سورية مستأجرة لديه ويحـ.ـطم الأبواب بالفـ.ـأس في ولاية إسطنبول (شاهد)

تركيا بالعربي – متابعات

تركي يقـ.ـتحم منزل عائلة سورية مستأجرة لديه ويحـ.ـطم الأبواب بالفـ.ـأس في ولاية إسطنبول (شاهد)

قام احد مالكي البيوت في ولاية إسطنبول التركية، يوم أمس الخميس، باقتـ.ـحام منزل عائلة سورية وتكسـ.ـيره بالفـ.ـأس، بسبب رفض العائلة زيادة إيجار البيت الذي يملكه.

وبحسب ما نشر الإعلامي التركي “إرهان إيديز” وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في منطقة “بيرم باشا” التابعة لولاية إسطنبول قائلاً إن المعـ.ـتدي هو مالك المنزل حيث أقدم على الاعتـ.ـداء على العائلة السورية وتكسـ.ـير البيت بالفأس بعد رفضهم مقدار الزيادة الملحقة على الإيجار الشهري.

وكان مالك المنزل قد طالب العائلة السورية برفع الإيجار الشهري إلى 4000 ليرة تركية بعد أن كان 1200 ليرة، مع العلم أن العقد لم ينتهِ بعد، وإن العائلة السورية لم يكن عليها تراكم في دفع إيجار المنزل، ورغم ذلك حطم مالك المنزل الأبواب بالفأس واقتـ.ـحم البيت، وأعطى الأسرة المكونة من 6 أفراد مهلة لإخلاء المنزل خلال يومين.

واضاف:” الاعـ.ـتداء وثق من خلال كاميرات من قبل سكان البناء نفسه، وتظهر المقاطع المصورة مدى الضـ.ـرر الذي لحق بمرافق المنزل وحالة الهـ.ـلع التي انتابت العائلة السورية، كما وتُظهر المقاطع تـ.ـهـ.ـجم المعـ.ـتدي على المنزل في ظل غياب رب الأسرة.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ابوحسين

    ابوحسينمنذ 4 أشهر

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم