مديرية الاتصالات التركية تطلق حملة “مرحبا تركيا” والهدف!!

13 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 2:21 مساءً
مديرية الاتصالات التركية تطلق حملة “مرحبا تركيا” والهدف!!

تركيا بالعربي- لمى الحلو

مديرية الاتصالات التركية تطلق حملة “مرحبا تركيا” والهدف!!

أطلقت مديرية الاتصالات حملة بعنوان “مرحبا تركيا” من أجل الإعلان بشكل أكثر فاعلية عن استخدام الاسم الوطني والدولي للبلاد كـ “تركيا” في وسائل الإعلام الدولية.

وبحسب ما نشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه تمت مشاركة الفيديو الترويجي الذي تم إعداده في نطاق الجهود المبذولة لتعزيز العلامة التجارية التركية، على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لمديرية الاتصالات.

وشهد الفيديو الترويجي صورًا لسياح أجانب في مناطق مختلفة من تركيا يرسلون رسائلهم بقولهم “مرحبًا تركيا” بنطقهم.

وتهدف الحملة إلى استخدام عبارة “تركيا” من خلال منع الأجانب من استخدام اسم تركيا بلغات مختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد “ألتون” أن هذا القرار خطوة مهمة نحو تحقيق هدف ترسيخ وحدة الخطاب وتعزيز العلامة التجارية التركية على الساحة الدولية ، وأكد أن تركيا تعزز نفسها وهويتها في اللغة والتواصل كما تفعل في كل مجال.

p lang=”tr” dir=”ltr”>Türkiye, her alanda olduğu gibi dilde ve iletişimde de kendi benliğini ve kimliğini güçlendiriyor!

“Turkey” değil, “Türkiye”
Türkiye için #helloTürkiye! pic.twitter.com/95k6581fPy

— Fahrettin Altun (@fahrettinaltun) January 13, 2022

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.