دولة عربية… سـ.ـرقة محل ذهب بطريقة مبتكرة كأفلام الأكشن (فيديو)

13 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 4:04 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
دولة عربية… سـ.ـرقة محل ذهب بطريقة مبتكرة كأفلام الأكشن (فيديو)

تركيا بالعربي – متابعات

دولة عربية… سـ.ـرقة محل ذهب بطريقة مبتكرة كأفلام الأكشن (فيديو)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعصـ .ـابة تتمكن من سـ .ـرقة محل ذهب في الكويت على طريقة أفلام الأكشن.

وظهر في المقطع اقتحـ.ـام 3 أشخاص ملثمين محل ذهب في محافظة الجهراء باستخدام سيارتهم لكسر الباب الخارجي فيما قام أحدهم بتكسير ألواح زجاجية بألة حادة في يديه وسـ .ـرقة المشغولات الذعبية على وجه السرعة.

ومن جانبها أعلنت السلطات الأمنية القبض على المتهـ .ـمين الثلاثة خلال ساعات من الحـ .ـادثة وإحالتهم إلى النيابة العامة، وفقا لصحيفة “الراي” المحلية.

وذكرت الشرطة في بيان لها ” تلقي المركز بلاغ بسرقة محل ذهب في الجهراء بطريقة حرفية حيث تمكن المتهمون من إتمام عملية السرقة خلال أقل من دقيقتين مستغلين الأجواء الجوية وكثافة الضباب واستخدموا سيارتهم لسحب الباب الخارجي بالسيارة وأخفوا وجوههم بكمامات وغطاء للرأس وارتدو قفازات لطمس البصمات”

وأضاف البيان لها أن المباحث الجنائية نجحت في كسر كل ما قاموا به من تمـ .ـويه لإخفاء شخصياتهم وخلال ساعات تم ضـ .ـبط جميع المتهـ .ـمين وضبط المسروقات وهي كمية كبيرة من الذهب كما تم الوصول للمركبة المستخدمة في الصحراء بعد أن قام المتهمون بحرقها.

وأشار البيان إلى أن المتهـ .ـمين اعترفوا بارتكابهم الجـ .ـريمة وتمت إحالتهم لجهة الاختصاص.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.