إجراء مفاجئ للسوريين.. ولاية تركية تصدر قرار بصمة التوقيع الشهري وهل من زيادة على كرت الهلال الأحمر

12 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 12 يناير 2022 - 11:20 صباحًا
إجراء مفاجئ للسوريين.. ولاية تركية تصدر قرار بصمة التوقيع الشهري وهل من زيادة على كرت الهلال الأحمر

وفي حال وجود عائلتين في عنوان واحد يجب حضور رئيس كل عائلة بشكل منفصل ، لأن وجود عدّة عائلات في العنوان الواحد لايعني وجودهم كعائلة واحدة في سستتم ادارة الهجرة Göçnet ( أي أن كل عائلة ستكون غالبا منفصلة عن الأخرى في السستم حتى لو كانوا في عنوان واحد ).

إدارة الهجرة في ولاية نيفشيهر تصدر تعليمات بصمة التوقيع الشهري للسوريين

تركيا بالعربي – خاص

علمت تركيا بالعربي من مصادر خاصة في ولاية نيفشهير وسط تركيا أن إدارة الهجرة في الولاية أبلغت العائلات السورية تعليمات بصمة التوقيت الشهري.

وبحسب مصادر موقع تركيا بالعربي Arab-Turkey.com فإنه يتوجب على رئيس العائلة فقط في الوقت الحالي الحضور الى ادارة الهجرة في أقرب وقت من أجل بصمة التوقيع، ومن ثم الحضور كل شهر في يوم يحدده له السستم تلقائيا .

وبحسب التعليقات فإن رئيس العائلة مطالب بالتوقيع كل شهر سواء كان لديه كملك أصفر او وثيقة قيد أولي .

وفي حال وجود عائلتين في عنوان واحد يجب حضور رئيس كل عائلة بشكل منفصل ، لأن وجود عدّة عائلات في العنوان الواحد لايعني وجودهم كعائلة واحدة في سستتم ادارة الهجرة Göçnet ( أي أن كل عائلة ستكون غالبا منفصلة عن الأخرى في السستم حتى لو كانوا في عنوان واحد ).

من جهتها قالت صفحة نيفشهير عربي أن الشباب المثبتين نفوس عند اقربائهم يجب عليهم البصم.

وحول سؤال قد يتم طرحه وهو كيف أعرف من يكون رئيس العائلة .. الزوج أو الزوجة أو الاخ أو الاخت.. ؟

قد يكون رئيس العائلة هو الزوج أو الزوجة أو غيرهما من الأقرباء ، ويمكن معرفة ذلك عن طريق اذن السفر مثلا ، فعندما يحصل رئيس العائلة على اذن سفر باسمه سيظهر باقي أفراد العائلة برفقته في اذن السفر بشكل اوتوماتيكي .

وهناك طريقة أخرى هي عن طريق تطبيق الايدولت e- devlet حيث سيظهر رئيس العائلة عند طلب وثيقة Nüfus kayıt örneği ، او وثيقة البيان العائلي .

الجدير بالذكر أن تثبيت العنوان لا علاقة له بمسألة بصمة التوقيع الشهري ، أي ان كل شخص مطالب بالتوقيع الشهري حتى لو لم يكن لديه عنوان بيت ( ادرس ) أصلا .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.