ملياردير التشفير.. كم تبلغ ثروة أغنى رجل في عالم العملات المشفرة؟!

11 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 6:00 مساءً
عملات رقمية مشفرة
عملات رقمية مشفرة

تركيا بالعربي – متابعات

ملياردير التشفير.. كم تبلغ ثروة أغنى رجل في عالم العملات المشفرة؟!

تبلغ ثروة شانغبانغ زهاو الرئيس التنفيذي لشركة (Binance)، ستة وتسعين 96 مليار دولار، ما يجعله أغنى رجل في عالم العملات المشفرة، وفقًا لما كتبته بلومبرغ.

وأكدت الوكالة أن رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني بثروة تقدر بـ (92.9 مليار دولار) يحتل المرتبة الثانية في هذا المؤشر.

استحوذ رئيس “Binance” على العملة الرقمية البيتكوين الأكثر شهرة منذ عام 2014، ولا يزال يحتفظ بمعظم عملات البيتكوين.

يمتلك رجل الأعمال أيضًا عملات “Binance Coin”، والتي نمت بنحو 1300% العام الماضي.

تقدر بلومبرغ أن “Binance” حققت إيرادات لا تقل عن 20 مليار دولار في عام 2021. في الوقت نفسه، تراجعت عملة البيتكوين بأكثر من 8% منذ بداية العام، لتصل إلى 42.4 ألف دولار.

ومنصة Binance في الأساس منصة عبر الإنترنت مفتوحة على مدار الساعة و طيلة أيام الأسبوع تسمح للأشخاص بشراء العملات الرقمية المشفرة باستخدام البيتكوين، والعملات الاخرى المستقرة USDT التي تعد من أوائل Stablecoins المشفرة في التاريخ و ايضا يمكن شراء و بيع العملات المشفرة ب البطاقات البنكية ك Mastercard و Visa، بالمختصر المفيد بايننس منصة لكل شيئ يخص صناعة التشفير.

مميزات هذه المنصة

تتميز هذه المنصة الرائعة بالعديد من الميزات والحقائق التي سنقوم بسرد أهمها:

1- مؤسس Binance هو تشانجبينج تشاو، والذي يعرف في سيرته الذاتية بأنه انتقل من العمل في محل للبرجر إلى العمل في محطة بنزين محلية في الليل لتشغيل شركة ناشئة، ومن ثم قام بإنشاء منصة Binance ليصبح ملياردير خلال عام واحد فقط.

2- تمتلك منصة Binance محرك مطابق سريع بما فيه الكفاية لمعالجة 1.4 مليون معاملة كل ثانية وهو ما يجعلها أسرع منصة لتداول العملات الرقمية في العالم.

3- لا أحد يعرف المكان والموقع الخاص بخوادم المنصة حيث أن مؤسس الشركة دائم التنقل ولا يعيش في مكان واحد ولا يكشف أبدًا عن موقع مكاتب منصة Binance. وأشارت العديد من المقالات عن الموضوع.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.