“فوجئت بصوري على مواقع إبـ.ـاحية” .. مذيعة عربية شهيرة تكشف عن تعرضها للابتـ.ـزاز

11 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 4:34 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
اغتصاب
اغتصاب

تركيا بالعربي – وكالات

“فوجئت بصوري على مواقع إبـ.ـاحية” .. مذيعة عربية شهيرة تكشف عن تعرضها للابتـ.ـزاز

فوجئت مذيعة مصرية شهيرة بنشر صورها الخاصة وأرقام هواتفها على مواقع إبـ .ـاحية مما أصابها بصدمة.

وقالت المذيعة آلاء عبد العزيز في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي في “الفيسبوك” إنها تعرضت للابـ .ـتزاز من قبل أشخاص مجهولين نشروا صورها على مواقع إبـ .ـاحية.

وأوضحت المذيعة المصرية أن “رقم غريب اتصل بها الساعة 2 بعد منتصف الليل وأبلغها المتصل أن رقمها وصورها موجودة على موقع خارجة كما وجدت رسائل كثيرة مشابهة تخبرني بنفس الشئ على الواتس آب”.

وأضافت ” اتصلت على المحامي الخاص بي وسألته عن هذه المشكلة فطلب مني تغيير الأرقام، كما قال لي أخرين نفس الكلام، “أغيّر رقمي وأسكت”.

وتابعت مذيعة “الحدث اليوم” قائلةً الغريب أن هذه الحادثة حصلت بعد ساعاتٍ قليلة من حوارها مع فتاة تُدعى “صفاء” استغاثت من خطيبها بعد نشره صوراً لها عبر مواقع إبـ .ـاحية، الى حين استعادته الشبكة.

وأكدت آلاء عبد العزيز أنها لن تتراجع أو تضعف أمام هذا الابـ .ـتزاز، مضيفة “أنا مش هقعد أدافع عن البنات دي، ولما تحصل لي نفس المشكلة هسكت، لأ أنا قررت أتكلم، ومش شايفة إن ده شيء مُعيب لي”

واستكملت” أنا معملتش حاجة، أنا قاعدة في أمان الله لقيت الناس بتتصل عليا بتقولي الصور والأرقام”.

وشددت آلاء عبد العزيز أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة معربة عن ثقتها في القضاء المصري وقالت ” حقي هيجي لي أنا وكل البنات اللي اتعرضوا لنفس الأزمة، خصوصاً إن فيه بنات نفوسها ضعيفة وبيجيلهم اكتئاب وبيتخلصوا من حياتهم”.

وجاء ذلك بعد أيام من واقعة انتحـ .ـار الطالبة بسنت والتي هزت الرأي العام في مصر وذلك بعد انتشار صور مفبركة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.