“ضحك على شعبه بالشعارات”… إعلامي موال يهـ.ـاجم الأسد

11 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 5:04 مساءً
OBK
أخبار سوريا
بشار الأسد يتحدث
بشار الأسد يتحدث

تركيا بالعربي – متابعات

“ضحك على شعبه بالشعارات”… إعلامي موال يهـ.ـاجم الأسد

هـ .ـاجم الإعلامي الموالي، كنان وقاف، نظام الأسد، واتهـ .ـمه بالضحك على الشعب السوري، طيلة السنوات الماضية من الحـ .ـرب، بالشعارات، وتسليم خيرات البلاد لشبـ .ـيحته.

وأضاف “وقاف”، خلال منشور له على “فيسبوك”، أنه تلقى تهـ .ـديدات من أشخاص وصفهم بالإمعات، بعد خروجه من السجن، قبل ستة أشهر، كما حرمه النظام من عمله السابق كصحفي في جريدة “الوحدة”.

واستنكر الصحفي التهم الموجهة إليه بالنيل من هيبة الدولة وبأنه أحد أعضاء شبكات خارجية ضد سوريا، هدفها إثارة الاضطـ .ـرابات في البلاد.

وتحدث “وقاف” عن قرارات النظام الجائرة بحـ .ـرمانه من عمله السابق، وهو ما جعله يعمل بعدة مجالات، في الوقت الذي أصبح فيه العمل ضمن مناطق النظام حكرًا على الشـ .ـبيحة، في ظل البطالة المنتشرة.

وأشار إلى أن التهـ .ـم بالتخوين والتبعية للصهيونية والرجعية جاهزة لكل من ينتـ .ـقد الفـ .ـساد المفضـ .ـوح والسـ .ـرقات وعمليات النهـ .ـب الكبيرة.

وأكد أن مسؤولي النظام ضحكوا على الشعب بشعارات زائفة لنهـ .ـب خيرات البلاد، بعد أن حولوها لمزرعة موروثة، وحولوا السوريين لعبيد، يتقاضون منهم الإتاوات على الحـ .ـواجز التي تملأ الشوارع.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد استياءً متزايدًا من الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي وصلت إليها البلاد، في ظل استمرار التضييق الأمني، بحجة قطع الطريق على المتآمرين.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.