“حـ.ـاربوني بلقمة عيشي ولا أملك ثمن الطعام”… نقابة الفنانين تعلن فصل ممثل سوري (فيديو)

10 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 10 يناير 2022 - 6:26 مساءً
“حـ.ـاربوني بلقمة عيشي ولا أملك ثمن الطعام”… نقابة الفنانين تعلن فصل ممثل سوري (فيديو)

تركيا بالعربي – متابعات

“حـ.ـاربوني بلقمة عيشي ولا أملك ثمن الطعام”… نقابة الفنانين تعلن فصل ممثل سوري بسبب مقطع

اشـ.ـتكى الممثل السوري “بسّام دكاك” من تدهور وضعه المعيشي قائلاً إنه لا يملك ثمن طعام، بعدما تم فصله من نقابة الفنانين بشكل اعتباطي من دون أي تفسير.

ونشر “دكاك” على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، مقابلة له في برنامج “فحم وسكر” على إذاعة “فرح إف إم” المحلية، قال فيها إنه “تم فصله من نقابة الفنانين بعد أن كان أمين سر مكتب علاقات عامة، وتم إنهاء تكليفه بسبب تكريم قدم له في العراق” .

وأشار وهو يبكي إلى أنه “وبسبب شخص متسلّط، لم يذكر اسمه، تدهور وضعه المعيشي، وخلال 4 أشهر لم يملك ثمن ما يأكله” .

وشدّد خلال حديثه أن هنالك من يحاربه في لقمة عيشه وطعامه، رغم أنه لا يملك أي ثرو ة أو سيارات، متسائلاً ماذا يفعل لكي يعيش.

وأكد “أنه تم منعه من دخول الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، كما تم منعه من العمل في الفن أو الدوبلاج أو المسرح، ولا يعرف ما السبب.”

كما تم اتهامه، على حد قوله، بأنه معارض للحكومة السورية، وهو ما نفاه لكون ابنه وأخيه في الجيش، قائلاً: “أنّ لا أحد يستطيع أن يشكك في وطنيته، وهو الذي يعيش في بلد بشار الأسد، وقد تتلمذ وتربى سابقاً على مدرسته والده حافظ الأسد“.

يذكر أن الفنان “بسام دكاك” هو ابن أخ الممثل السوري “حسن دكاك“، بدأ مسيرته الفنية من المسرح الشبيبي، وكان أول ظهور له على الشاشة عام 1985 في مسلسل “قصة بوليسية”، واقتصر دوره وقتها على عنصر شرطة.

وكالة الإتحاد

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.