حاولت جلب حقيبتها فابتلعها البحر في أنطاليا

9 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 9 يناير 2022 - 5:57 مساءً
HK
أخبار تركيا
ANTALYA'NIN KEMER ILCESINE BAGLI CIRALI MEVKIINDE KADIN TURIST, SAHILDEKI DERE YATAGINDAN OLIMPOS'A GECMEK ISTERKEN DALGAYA KAPILARAK KAYBOLDU. EKIPLER SAHILDE ARAMA BASLATTI. (FOTO:KEMER-DHA)
ANTALYA'NIN KEMER ILCESINE BAGLI CIRALI MEVKIINDE KADIN TURIST, SAHILDEKI DERE YATAGINDAN OLIMPOS'A GECMEK ISTERKEN DALGAYA KAPILARAK KAYBOLDU. EKIPLER SAHILDE ARAMA BASLATTI. (FOTO:KEMER-DHA)

تركيا بالعربي – ترجمة: وسام الحلبي

قالت مصادر إعلام تركية، إن في موقع جيرالي بمنطقة كيمير في أنطاليا ، كادت سائحة أن تفقد حياتها أثناء محاولتها سحب حقيبتها التي سقطت في الماء، خلال مرورها من تحت الجسر المطل على البحر باتجاه الشاطئ.

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية وترجمته تركيا بالعربي، فقد جاءت السائحة ، التي لم يُعرف اسمها ، إلى منطقة كيمير في أنطاليا لقضاء عطلة وأتت إلى شاطئ جيرالي الساعة 12:00 ومعها حقيبتان على ظهرها. سقطت إحدى حقائب السائحة التي أرادت الذهاب إلى منطقة أوليمبوس من النقطة التي يلتقي فيها النهر بالبحر في الما”.

وأضافت: “سقطت المرأة التي حاولت أن تنقذ حقيبتها بفعل تيار النهر، أولئك الذين رأوا الشابة التي طلبت المساعدة من الناس من حولها ، أرادوا المساعدة ، لكن لم يتمكنوا من التدخل بسبب ارتفاع الموج وسرعان ما اختفى السائحة”.

وذكرت: “عند الإخطار ، وصلت مروحية قيادة خفر السواحل ، TCSG 914 Search and Rescue Boat مع فريق غوص خفر السواحل إلى مكان الحادث. بينما بدأت عمليات البحث من البحر ، بدأت فرق قيادة خفر السواحل و 3 فرق تابعة لقيادة درك منطقة كيمير في البحث على الشاطئ. وخلال البحث على الشاطئ عثرت الفرق على حقيبتين للسيدة”.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.