بسبب “كورونا”… معلمة تتخذ إجراءاً صادماً بحق طفلها

9 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 9 يناير 2022 - 5:54 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
بسبب “كورونا”… معلمة تتخذ إجراءاً صادماً بحق طفلها

تركيا بالعربي – وكالات

بسبب “كورونا”… معلمة تتخذ إجراءاً صـ.ـادماً بحق طفلها

لجأت معلمة في ولاية تكساس الأمريكية إلى حبس طفلها المصـ .ـاب بكورونا في صندوق سيارتها الخلفي في واقعة غريبة أثارت جـ .ـدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن السلطات الأمريكية ألقت القبض على سيدة تدعى سارة بيم، حبـ .ـست طفلها 13 عاما في صندوق سيارتها الخلفي لحماية نفسها من الإصـ .ـابة خلال توجهها لإجراء مسحة اختبار جديدة لتأكيد النتيجة.

ووجهت السلطات إلى بيم، والتي تعمل مدرسة في مقاطعة هاريس، بولاية تكساس تُهمة تعريض حياة طفل للخطـ .ـر.

وبررت بيم تصرفها بأن الطفل مصـ .ـاب بفيروس كورونا، وأنها متوجهة إلى أحد المراكز لإجراء اختبارات إضافية له وأنها في نفس الوقت لم تكن تريد أن تصـ .ـاب هي نفسها.

ومن جانبه رفض أحد المسؤولين في موقع الفحص إن يُجري أي فحوص للصبي حتى يجلس في المقعد الخلفي للسيارة، حسبما قالت وسائل إعلام محلية.

بدورها قالت الشرطة في تكساس إن “قوات الأمن أجرت تحقيقا كاملا ونتج عنه مذكرة توقيف. ولم يصـ .ـب الطفل بأذى”.

واستغرب سيرجنت ريتشارد ستانيفر، من إدارة السلامة العامة من تصرف الأم وقال لقناة تلفزيونية محلية “لم أسمع قط عن شخص ما وُضِع في صندوق السيارة لأن نتيجة اختباره إيجابية لأي مرض كان”.

ويشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية سجلت الاثنين الماضي حصيلة قياسية عالمية في عدد الإصـ .ـابات اليومية بفيروس كورونا وذلك بتخطيها حاجز المليون إصـ .ـابة.

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.