شاب من ادلب يخترق صفحة فراس الخطيب ويرفع علم الثورة.. التفاصيل الكاملة

22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 8:48 مساءً
شاب من ادلب يخترق صفحة فراس الخطيب ويرفع علم الثورة.. التفاصيل الكاملة

شاب من ادلب يخترق صفحة فراس الخطيب ويرفع علم الثورة.. التفاصيل الكاملة

يبدو أن اللاعب السوري “فراس الخطيب” بعد عقوبة الطرد الأخيرة التي تعرض لها من قبل الاتحاد الرياضي نتيجة مشاركته في مباراة يتواجد فيها مدرب إسرائيلي فقد كافة أسهمه لدى المعارضين والموالين على حد سواء.

ورغم إصدار الأخير بياناً أوضح فيه عدم علمه بوجود المدرب الإسرائيلي وتقديمه اعتذارا من مناصري القضية الفلسطينية إلا أن هذا لم يخفف وطأة الغضب من قبل ناشطين ومتابعين للكرة الرياضية السورية.

فاتجه بعض الهكر إلى صفحة فراس الخطيب الرسمية، مع العلم من أنها تحمل العلامة الزرقاء لكنهم تمكنوا من اختراقها وتم عرض بث مباشر من خلالها ,وكما قام أحدهم بتغيير الاسم والصورة الشخصية للاعب المنتخب السوري.

وعلق رواد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، على صفحة “الخطيب” المخترقة، بعد أن تحول اسمها إلى “الركن الإدلبي” بسخرية واستهزاء، لاسيما عقب فقدان لاعب منتخب سوريا السابق، شعبيته نتيجة التطورات الأخيرة.

فأثنى البعض على عملية الاختراق, وبات “الخطيب” محض سخرية من قبل المؤيدين والمعارضين السوريين، حيث علق أحدهم: (يوال والله صرت مسخرة للطرفين، مابقي ادامك غير إدلب).

ومن جهة أخرى، عبر عدد من محبي الخطيب، عن تعاطفهم معه، وعلقوا على حادثة الاختراق، بأن الأخير محترم وأصيل وتاريخه الجميل يشفع له ويدعمه.وفق تعبيرهم.

وظهرت صفحة الخطيب وعليها صورة شاب يبتسم ويضع سيجارة في فمه، ليقوم بعد دقائق بتغيير إسم الصفحة من “فراس الخطيب” إلى “الركن الإدلبي”، بالرغم من توثيق صفحة اللاعب السوري صفحته بالعلامة الزرقاء.

ثم لتعود الصفحة إلى اسم فراس الخطيب مع بقاء سيطرة الشاب الإدلبي على الصفحة وعدم استطاعة فراس الخطيب على إدارتها.

وأثــ.ارت قضية اختــ.راق صفحة الخطيب رواد التواصل الإجتماعي، وانهالت التعليقات على سوء حظ اللاعب “فراس”، وقال أحد المعلقين: “فراس الخطيب كل الدنيا صارت ضــ.دو النــ.ظام والمــ.عارضة وادلب والركن الادلبي والفرن الآلي عالعموم أنا من رأيي يشتكي على مخفر معرة النعمان”.

وعلّق آخر: “بتحس غضــ.ب ربــ.نا كلو نزل على فراس الخطيب”

وكانت أعلنت اللجنة الأولمبية السورية، يوم الاثنين 21 كانون الأول/ديسمبر، طرد اللاعب فراس الخطيب، بسبب مشاركته في مباراة ودية بين “أساطير العرب” و”أساطير العالم” والتي شارك فيها المدرب أفرام غرانت

وكان مدرب فريق “أساطير العالم” الإسـرائـيلي أفرام غرانت، الذي وصل مع تشيلسي لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2008

الركن الإدلبي - تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.