كندا حنا تخرج عن صمتها وتهاجم منتقدي مشهد القبلة

12 ديسمبر 2021آخر تحديث :
كندا حنا تخرج عن صمتها وتهاجم منتقدي مشهد القبلة

تركيا بالعربي – وكالات

كندا حنا تخرج عن صمتها وتهاجم منتقدي مشهد القبلة

نشرت الفنانة كندا حنا على صفحتها الشخصية بعد المشهد الذي أثار الجدل بين الجمهور في مسلسل الإفطار الأخير مع الفنان عبد المنعم عمايري ويعتبر هذا المشهد صفحة سوداء في الدراما السورية التي لمك تعتد على تلك المشاهد الخادشة للحياء وكتبت الفناة منشورها على فيسبوك وقالت

كنت حابة مارد على موضوع اللقطة بس للاسف العناوين الي بتنزل عم تعمل سوء فهم وعم تستفزنا كلنا وآخر همهم اي شي عني او عنك كنت متمنية ماياخدوا الي بدن يا للاسف اخد ضجة اكتر من شغلات انسانية او حياتية عم تصير حولينا

ويمكن هاد الوقت صرنا نركض على اي شي فينا نمس او نخدش بعض

موضوع القبلة يمكن مايرضي اغلب المجتمع اللي عايشين فيه مع انو لو الي شاف الفيلم و حضروا صعب يركز على هل النقطة و يترك الموضوع الاساسي اللي هو الحرب و موت زوجة و اللي كتير من العيل السورية خسرت احبابها و افراد من عيلها بفترة الحرب

“بنترك الجوهر و بنروح على شي نمس بعضنا الورق نكتب و كان المطلوب يتمثل و اللي بيحب شغلو و بيتعب فيه بيعمل المطلوب منو لا عتب على التذمر الي صار ….الشغل نعمل بمهنية ومحبة واحترام”.

.بعد الجدل الذي أثارته المشاهد التي تضمّنت قبلاً بين شخصيّتي رندة (كندة حنّا) وسامي (عبد المنعم عمايري) في برومو فيلم “الإفطار الأخير”، علّقت حنّا على الانتقادات التي طالتها وعمايري، قائلة:
“للأسف أصبحت هذه الترّهات شراً لا بد منه، تُرفَع في كل مرّة بحجة العادات والتقاليد التي لا يملك أحد تعريفاً واضحاً لها”.

وتابعت في تصريح لـ”النهار العربي”: “هل يمكن لأحد أن يخبرنا مثلاً لما لا تعني القبلة لهم إلّا الجنس، هل عنت يوماً لهم معنى الحب أو الطمأنينة حتى؟”، موضحة أنّ “المشاهد التي نتحدث عنها هنا، موجودة في فيلم سينمائي، لا في مسلسل درامي، أي لم نضعها على التلفزيون أو على موقع (يوتيوب) مثلاً أو السوشيال ميديا، ولمشاهدتها يجب الذهاب إلى السينما وحجز بطاقة والدخول إلى الصالة”.

وسخرت حنّا من المنتقدين، قائلة: “إذاً، المشاهد لا تذهب إلى أحد لتخدش حياءه!”.

وشدّدت على أنّ ما يهمها هو المستوى الفني والإنساني الذي يقدمه الفيلم، نافية في الوقت عينه بعض التصريحات “المختلقة” والمنقولة لها على شبكات التواصل الاجتماعي، حول أدائها المشهد مع عمايري “من رأسيهما”.

يُذكر أنّ فيلم “الإفطار الأخير” من تأليف وسيناريو وحوار وإخراج محمد عبداللطيف.بعد المشهد الجريء.. من هو زوج الفنانة كندا حنا؟

أكدت الممثلة السورية كندا حنا أنها نشطة على Facebook وInstagram أكثر من Twitter.

كندا تحدثت في حوارها مع باسل محرز في برنامج (المختار) على إذاعة المدينة اف ام) أنها تستخدم البلوك واستخدمته ما يقارب الألف مرة، وكلها كانت تتعلق بأمور سياسية، كما أعربت عن إنزعاجها من التعليقات التي تبتعد عن الأخلاقيات.

حنا تحب كل ما هو عفوي وأنها واثقة أنها جميلة لا سيما روحها التي تحلي شكلها الخارجي، أما عن أمومتها قالت: أولادي مثل أصدقائي “بيعبولي حياتي”، أنا مستمتعة لا أشعر بالمسؤولية تجاههم، وأضافت: أتمنى أن أرزق بأكثر من ٣ أطفال لكن عملي يمنعني من ذلك، “يمكن لو كنت قاعدة بالبيت كنت بجيب بعد”.

كندة حنا

اعتبرت كندا أن أسرتها بعيدة عن التراتبية الأسرية أي لا يمكن أن ترتبه أو نضع له أرقاماً، أما عن علاقتها بزوجها كشفت بأن الخطوبة تمت بسرعة والزواج بعدها بشهر، في البيت تشعر بأنها مع صديقها، ليست ملتزمة له إلا بالإخلاص.

أما عن فارق السن قالت: “حلو فرق السن”، ما تنتجه كندا هو بسبب زوجها وطريقة تعامله معها، لم تزعل منه خلال سنتين من الزواج، وأضافت: زوجي لا يغار، هو يثق فيّ، كنت أغار لكن زوجني علمني أن لا أغار.

نبذة عن كندة حنا وناجي طعمة

ولدت كندة حنا ببلدة كفربهم في حماة، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وبعدها إنطلقت في عالم التمثيل، فتميّزت بالعديد من الأدوار التي قدمتها، منها دور “سميحة” في مسلسل “ صبايا ” ، الذي نال شهرة كبيرة وكان من إخراج ناجي طعمة، كما أنها لفتت الأنظار بمشاركتها في مسلسل “ باب الحارة ”.صور حفل زفاف كندا حنا , صور كندا حنا بفستان الفرح

أما ناجي طعمةفهو مخرج شهير وصاحب إحدى شركات الإنتاج في سوريا، يحمل في رصيده الإخراجي أكثر من 30 مسلسلاً، منها “لغز الجريمة” عام 2001 و” بقعة ضوء 3″ عام 2003 و”شو هالحكي” و”عشتار” عام 2004 و”المرابطون والأندلس” عام 2005 و”ماكو فكة” عام 2006 و”وصمة عار” عام 2007 و”موعد مع المطر” و”وحوش وسبايا” عام 2008 و” صبايا 1″ عام 2009 و”بقعة ضوء 7″ عام 2010 و”صبايا 3″ عام 2011 و” طاحون الشر ” عام 2012 و” صرخة روح ” عام 2013 و”خواتم” و”الغربال” و”صرخة روح 2″ عام 2014 بالصور زواج الفنانة السورية كندة حنا رسمياً – ليالينا

خطبا لـ40 يوماً فقط
تعرف الثنائي بشكل مقرب خلال تصوير مسلسل “صبايا”، الذي كانت كندة حناإحدى بطلاته، وكان ناجي طعمة مخرجه.
لم تخرج علاقتهما الى العلن، إلا في عام 2013 حين تمت خطوبتهما بشكل مفاجئ، وضمن أجواء خاصة، وإقتصر الحضور على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

فترة الخطوبة كانت سريعة جداً، إذ أعلنت كندا حنا أنها تزوجت رسمياً من ناجي طعمةبعد 40 يوماً على إعلانهما الخطوبة، وقد تم الزواج في إحدى الكنائس الموجودة في دمشق، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

فارق العمر بين الثنائي

قد يتساءل البعض عن فارق العمر بين كندة حناوناجي طعمة، فهي من مواليد 16 كانون الأول/ديسمبر عام 1984، وهو من مواليد 29 كانون الأول/ديسمبر عام 1973، أي أن فارق العمر بينهما يصل الى 11 عاماً
إنجابهما

أنجبت كندة حناطفلها الأول “فارس” في تشرين الأول/أكتوبر عام 2013، ولم تطول الفترة، حتى أعلنت أنها حامل مرة ثانية من زوجها، ورزقا بتوأم بنات “كريستين” و”كاتاليا”، في أيلول/سبتمبر عام 2014.
إبتعدت كندة حنا لفترة عن التمثيل، لكي تستطيع التوفيق بين عائلتها، التي كبرت خلال سنة، إلا أنها لم تعتزل التمثيل وعادت مجدداً في العديد من الأدوار، وكان زوجها من الداعمين لموهبتها، إذ يتغزل بها دائماً على مواقع التواصل الإجتماعي، ويصفها بـ “نجمة النجمات”.

أخبار عن إرتباطها بـ قصي خولي قبل زواجها من ناجي طعمة

إنتشرت في السابق العديد من الأخبار التي أفادت أن كندة حنا تزوجت من الممثل السوري قصي خولي، قبل أن تتزوج من ناجي طعمة، إلا أنها نفت هذا الأمر، وقالت: “لا يوجد بيني وبين قصي اي علاقة، حتى على صعيد التواصل الشخصي ليكون بيننا مشروع زواج”.

هل يؤثر زواجهما على عملهما سوياً؟

صرّحت كندة حناأن ناجي طعمة يعاملها بكل حب وثقة وإحترام، وأن عملهما في المجال نفسه لا يؤثر على زواجهما، ولا حتى العكس، وقالت إنها غير مرتبطة بعمل زوجها، فهي تختار العمل الذي يعجبها، وإن لم يكن زوجها هو من يخرجه، تستشيره في كل المواضيع خصوصاً المهنية.
يُذكر أن كندة حنا وناجي طعمة عملا معاً في عدد من الأعمال الدرامية، منها منها: “صبايا”، “المرابطون والأندلس” و”صرخة روح”.

عين الجوزة” و”حارة المشرقة” عام 2015 و” باب الحارة 8″ و”لست جارية” عام 2016 و”باب الحارة 9″ عام 2017.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.