امرأة تدفع أخرى أمام قطار نيويورك قبل وصوله بلحظات (فيديو)

OBK
أخبار العرب والعالم
14 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 14 أكتوبر 2021 - 6:39 مساءً
امرأة تدفع أخرى أمام قطار نيويورك قبل وصوله بلحظات (فيديو)

تركيا بالعربي

امرأة تدفع أخرى أمام قطار نيويورك قبل وصوله بلحظات (فيديو)

أظهرت لقطات مرعبة لكاميرات المراقبة الأمنية قيام امرأة أمريكية بدفع أخرى نحو قطار الأنفاق لحظة وصوله إلى محطة تايمز سكوير بمدينة نيويورك.

وبحسب صحيفة “dailymail” البريطانية فإن الضحية تبلغ من العمر 42 عاماً، وتم دفعها من الرصيف إلى قطار يقترب من محطة مترو أنفاق (تايمز سكوير) ما أدى إلى إصـ .ـابتها بجـ .ـروح في وجهها نُقلت على إثرها للمستشفى وأكد الأطباء أن حالتها مستقرة.

وأفادت الصحيفة أن المشتبه بها فرت من مكان الحـ .ـادث سيراً على الأقدام بعد قيامها بالهجوم غير المبرر فيما قامت الشرطة بإغلاق الجزء الذي وقع فيه الحادث من المنصة وواصلت البحث عن المشـ .ـتبه بها.

وأضافت أن المشتبه بها امرأة في العشرينات أو الثلاثينات من عمرها وشوهدت آخر مرة وهي ترتدي أحذية رياضية سوداء وبنطالاً وسترة سوداء ووشاحاً متعدد الألوان.

وبيّنت “dailymail” أن حادثاً آخر وقع في نفس اليوم وبنفس المكان في مدينة نيويورك عندما تم استدعاء ضباط الشرطة إلى محطة تايمز سكوير مرة أخرى حوالي الساعة 12 ظهراً بسبب بلاغ عن إطلاق النـ .ـار.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شاباً يبلغ من العمر 39 عاماً من بروكلين كان واقفاً في زاوية شارع ويست 40 ستريت وسفينث أفينيو بالقرب من مطعم ماكدونالدز، عندما أصـ .ـيب برصـ .ـاصة في ساقه اليمنى، فيما أكد شهود عيان أن الطلـ .ـقات دخلت محطة مترو الأنفاق، حيث شوهد الرجل يتعثر بعد ذلك على الأرض، قبل أن يدخل المحطة مرة أخرى لطلب المساعدة.

وتأتي هذه الأحداث في الوقت الذي أعلنت فيه شرطة نيويورك تراجع معدلات الجـ .ـريمة الإجمالية في المدينة بعد موجة جرائم صيفية جعلت مسؤولي المدينة يشيرون بأصابع الاتهـ .ـام إلى بعضهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.