إدارة الهجرة التركية تكشف عن تغيير جديد في نظام المواعيد الإلكتروني

29 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 3:34 مساءً
إدارة الهجرة التركية والكملك
إدارة الهجرة التركية والكملك

تركيا بالعربي / رصد

إدارة الهجرة التركية تكشف عن تغيير جديد في نظام المواعيد الإلكتروني

أعلنت إدارة الهجرة التركية عن تغيير جديد تم إدخاله في نظام المواعيد الإلكتروني.

وقالت الإدارة في بيان رسمي أطلعت عليه موقع تركيا بالعربي Arab-Turkey.com أن ” طلبات الأجانب الخاضعين للحماية المؤقتة والراغبين في تحديد موعد عبر نظام المواعيد الإلكتروني من مراكز تحديث البيانات في المحافظات أضنة، أنقرة، بوردور، بورصة، غازي عنتاب، هاتاي، إسطنبول، إزمير، قهرمان مرآش، قونيا، مرسين وشانلي أورفا، قد طرأ عليها تغيير طفيف.

ففي البداية، سيتم جمع جميع الطلبات في النظام. ومن ثم سيتم إرسال رسالة قصيرة إلى المقدمين تفيد بأن طلب الموعد قد تمت معالجته ويتم إرسال تاريخ وساعة الموعد لاحقًا. وحسب ترتيب الطلبات.

وبالتالي سيتم تحديد المواعيد وابلاغ الأجانب بتواريخ وساعات الموعد عن طريق رسالة نصية”.

وختمت مديرية الهجرة في بيانها بحسب موقع Arab-Turkey.com أن “جميع الخدمات التي تقدم من قبل مديريتنا العامة ضمن نطاق الحماية المؤقتة مجانية. وعدم اعطاء المالي لأي شخص يدعي أنه قادر على جلب موعد لكم”.

تركيا تعلن نجاح أضخم طائراتها المسيرة الهجومية في كافة الاختبارات, حمل أقوى الذخائر الذكية وأشدها تدميراً

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

انطلقت الطائرة الأثقل في صفوف أسطول الطائرات بدون طيار التركية أك سونجور من العاصمة أنقرة ، وهي تحمل أقوى الذخائر الذكية والأشد تدميرا كي جي كي سيها اثنين وثمانين بوزن 340 كجم، وتوجهت إلى ولاية سينوب البحرية، بواسطة التحكم بالأقمار الصناعية ، ونجحت أك سونغور في إصابة الهدف على ارتفاع 20 ألف قدم ومدى 30 كيلومترًا.

تسببت قدرة أك سونجور المسلحة بدون طيار ، التي تنتجها شركة صناعات الفضاء التركية ، في قلق وسائل الإعلام اليونانية. التي قالت إن أسلحة تركيا مربكة الآن لأنها تعلن أنه سيتم إنتاج سلاح جديد كل شهر، لذلك يجب أن نراقبها بعناية”

ولا تزال الطائرات المسيرة التركية ، التي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تغيير مصير العديد من النزاعات ، من أذربيجان إلى ليبيا ، على جدول أعمال الصحافة العالمية.

ويسلط الإعلام اليوناني الضوء على القلق الكبير من ميزات ما قال أنها دبابة السماء التركي، قائلاً إن أك سونجورسيها هو الإصدار المتقدم من الطائرة أنكا يو إي في غير المأهولة.

والتي يمكن أن تطير لمدة 40 ساعة دون الحاجة إلى الإمداد أو أي شيء. مشيرا أن الأتراك سيوفرون الكثير من خلال ذلك “.

تركيا تكشف عن أكبر سفينة في العالم في فئتها , أكبر مدافع عن الوطن الأزرق

في تطور لافت كشفت صناعات الدفاع التركية عن السفينة الحربية الأكبر في العالم تي جي غي بايراكتار، والتي أطلقت عليها اسم المدافع الأكبر عن حدود الوطن الأزرق.

لأول مرة عرضت وزارة الدفاع التركية الجزء الداخلي للسفينة القادرة على حمل عشرين دبابة، وأربعين مركبة مدرعة، وعشرات الطائرات المسيرة الهجومية وطائرات الهيلوكبتر المسلحة والاستكشافية.

وليس هذا فحسب بل يمكن للسفينة أن تتحول إلى غرفة عمليات ووحدة عناية مركزة عند الضرورة ، وهي في أهبة الاستعداد لتقديم المساعدات الإنسانية وقت الكوارث.

حماية كاملة من الهجمات النووية والبيولوجية والكيميائية

يبلغ طول السفينة ، التي تتمتع بحماية كاملة للأفراد من الهجمات النووية والبيولوجية والكيميائية ، 139 مترا وعرضها 19.60 مترا.

يمكنها البقاء في البحر لمدة شهر دون التزود بالوقود

وتتسع السفينة ل 560 فردًا أيضا ، و يمكن لسفينة تي جي غي بايراكتار TCG Bayraktar البقاء في البحر لمدة 30 يومًا دون التزود بالوقود ، ويمكن أن تبحر لأكثر من 7500 ميل بحري.

ومن خلال هذا الإنجاز الكبير ستعزز تركيا مكانتها العالمية في مجال تصنيع السفن من هذا النوع. التي سيصل وزنها مع الحمولة الكاملة إلى 35 ألف طن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.